اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 9:44 صباحًا
أخبار اليوم
المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير            فعاليات جمعوية بجماعة زاوية سيدي الطاهر تطالب عامل اقليم تارودانت التدخل لوقف تبدير أموال الجماعة            تارودانت : اباء و أمهات تلامذة الأستاذ هشام الهواري يعلنون تضامنهم مع استاذهم. ووقفة احتجاجية أمام مديرية التعليم .            بالصور.. راندا البحيري تشيد بالتصميمات الجديدة لـ نرمين صفوت            ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي “طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي           

 

 

أضيف في : الخميس 7 فبراير 2019 - 10:27 مساءً

 

جمعية الرواد المغرب الشباب ENCG بأكادير تختتم قافلتها التضامنية بجماعة إمولاس

جمعية الرواد المغرب  الشباب  ENCG بأكادير تختتم قافلتها التضامنية  بجماعة إمولاس
بتاريخ 7 فبراير, 2019

نظمت جمعية الرواد المغرب الشباب التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير (جامعة ابن زهر) بأكادير قافلة تضامنية و طبية تحت شعار “شتاء دافئ” ، وبتنسيق مع النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و المندوبية السـامية للميـاه و الغابـات و محاربـة التصـحر ، لفائدة ساكنة جماعة ايمولاس -تارودانت افني وذلك طيلة أيام 02 و03 04 فبراير 2019.
قد تميز اليوم الاول و التاني بإطلاق حملة لتأهيل و إصلاح بعض الوحدات المدرسية التابعة لمجموعة مدارس الادارسة، حيث شملت عمليات للصباغة و التزيين إضافة الى التشجير و البستنة و انشاء مكتبة ، كما تم اتمام بناء و صباغة مسجد للنساء .

أما اليوم الثالث ، فقد عرف تنظيم حملة طبية استفاد منها حوالي 250 شخصا من ساكنة المنطقة المعروفة بالهشاشة و الفقر، و استفادت ساكنة الدواوير المحلية من فحوصات شاملة في الطب العام أشرف عليها طاقم طبي و تمريضي مكون من 8 أطر، كما حصل الخاضعون للفحوصات الطبية على أدوية مجانية بعين المكان،..
كما تم كذلك في نفس اليوم أيضا توزيع قفة تضامنية (مواد غذائية، أغطية، أدوات مدرسية…) على كل تلاميذ مجموعة مدارس العرعار و ذويهم، حيث عرفت العملية انخراط الجميع خصوصا السلطة المحلية من أجل ضمان مرور العملية في أحسن الظروف، و قد استحسنت ساكنة المنطقة هذه البادرة الإنسانية لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.