اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 1:21 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الخميس 7 فبراير 2019 - 10:27 مساءً

 

جمعية الرواد المغرب الشباب ENCG بأكادير تختتم قافلتها التضامنية بجماعة إمولاس

جمعية الرواد المغرب  الشباب  ENCG بأكادير تختتم قافلتها التضامنية  بجماعة إمولاس
بتاريخ 7 فبراير, 2019

نظمت جمعية الرواد المغرب الشباب التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير (جامعة ابن زهر) بأكادير قافلة تضامنية و طبية تحت شعار “شتاء دافئ” ، وبتنسيق مع النيابة الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و المندوبية السـامية للميـاه و الغابـات و محاربـة التصـحر ، لفائدة ساكنة جماعة ايمولاس -تارودانت افني وذلك طيلة أيام 02 و03 04 فبراير 2019.
قد تميز اليوم الاول و التاني بإطلاق حملة لتأهيل و إصلاح بعض الوحدات المدرسية التابعة لمجموعة مدارس الادارسة، حيث شملت عمليات للصباغة و التزيين إضافة الى التشجير و البستنة و انشاء مكتبة ، كما تم اتمام بناء و صباغة مسجد للنساء .

أما اليوم الثالث ، فقد عرف تنظيم حملة طبية استفاد منها حوالي 250 شخصا من ساكنة المنطقة المعروفة بالهشاشة و الفقر، و استفادت ساكنة الدواوير المحلية من فحوصات شاملة في الطب العام أشرف عليها طاقم طبي و تمريضي مكون من 8 أطر، كما حصل الخاضعون للفحوصات الطبية على أدوية مجانية بعين المكان،..
كما تم كذلك في نفس اليوم أيضا توزيع قفة تضامنية (مواد غذائية، أغطية، أدوات مدرسية…) على كل تلاميذ مجموعة مدارس العرعار و ذويهم، حيث عرفت العملية انخراط الجميع خصوصا السلطة المحلية من أجل ضمان مرور العملية في أحسن الظروف، و قد استحسنت ساكنة المنطقة هذه البادرة الإنسانية لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.