اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 1:30 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الإثنين 11 فبراير 2019 - 12:28 مساءً

 

جمعية المجد للتنمية وصوت فتيات البادية تنظمان حملة الدفء الرابعة لفائدة ساكنة دوار تكمي أوزرو

جمعية المجد للتنمية وصوت فتيات البادية تنظمان حملة الدفء الرابعة لفائدة ساكنة دوار تكمي أوزرو
بتاريخ 11 فبراير, 2019

نظمت جمعية المجد للتنمية بجماعة سيدي الطاهر بشراكة مع جمعية صوت فتيات البادية اولاد رحو وجمعية تودرت للتنمية والاعمال الاجتماعي بدوار تكمي أوزرو، يوم الأحد 10 فبراير 2019 حملة “الدفء الرابعة” لفائدة ساكنة دوار تكمي أوزرو التابع لجماعة المنيزلة قيادة أحمر لكلالشة.

شملت هذه الحملة ثلاث مراحل استغرقت نحو اسبوعين، الأولى كانت عبارة عن جمع ملابس فصل الشتاء وأغطية وحلويات والثانية هي عملية ترتيب وإحصاء والثالثة هي عملية توزيع المساهمات لمستحقيها.

استفاد من هذه الحملة نحو 40 أسرة 40 طفل.
وقد شملت هذه الحملة عدة فقرات تربوية وثقافية وتنشيطية كبهلوان وورشتي الحلاقة والحناء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.