اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:21 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 11 فبراير 2019 - 10:01 مساءً

 

أكادير:جمعية الوحدة الوطنية تنظم أنشطة رياضية وبيئية بمدرسة الشاعر الحمراء .

أكادير:جمعية الوحدة الوطنية تنظم أنشطة رياضية وبيئية بمدرسة الشاعر الحمراء .
قراءة بتاريخ 11 فبراير, 2019

نظمت جمعية الوحدة الوطنية يوم السبت 09 فبراير 2019 أنشطة رياضية وبيئية بمدرسة الشاعر الحمراء بمدينة أكادير .
وقد حضر فعاليات هدا الملتقى رئيس الجمعية وأعضائها و مدير المدرسة ومجموعة من الأطر التربوية والفعاليات الجمعوية .كما تميز هدا الملتقى بتنظيم نهاية دوري كرة القدم المصغرة للاستقلال “دورة حميد كموش “والتي جمعت بين فريق مدرسة الشاعر الحمراء ومدرسة النصر ،كما عرف هدا الملتقى تنظيم سباق على محيط المؤسسة والدي شارك فيه ثلاميد وتلميدات المؤسسة ،بالاضافة الى دلك قدمت جمعية أجيال للفنون الحربية عروضا شيقة في مجال هده الرياضة .
وبنفس المناسبة ،أشرفت جمعية الوحدة الوطنية على القيام بغرس محيط المؤسسة بمجموعة من الشتائل ،ودلك في اطار الاهتمام بالمجال البيئي داخل المؤسسة .
وفي نهاية هدا الملتقى ثم توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين ،كما ثم تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية والتربوية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.