اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 4:29 صباحًا
أخبار اليوم
تهنئة ..الزميل عبد الله البقالي نقيبا للصحفيين المغاربة للمرة الثانية            أمن تارودانت يصادر معملا تقليديا لتقطير مسكر ماء الحياة ويعتقل صاحبه            تارودانت تحتضن معرض الفنان حسن بوزگا            الإقصائيات الجهوية لتنين العرب            سليم عساف في منّا وجر…جرأة،عفوية وفن            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي الذكرى الأليمة لأحداث 20 يونيو 1981            عامل اقليم تارودانت يهنئ المدير الاقليمي للتعليم بتصدر مديرية تارودانت نتائج البكالوريا بجهة سوس ماسة            المدينة التي تختفي فيها الشمس على ظهر “التنين” وتعود تقول : شكرا فريق ترياثلون            تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 11:12 مساءً

 

حلول طبيعية فعالة لعلاج الإمساك بسرعة لا تتوقعينها

حلول طبيعية فعالة لعلاج الإمساك بسرعة لا تتوقعينها
بتاريخ 12 فبراير, 2019

معظم الأطفال يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي وأعراضه المزعجة، مما يشكل لهم الكثير من الإزعاج، وأبرز مشاكل الجهاز الهضمي إزعاجا للطفل هي الإمساك.

ووفقا لموقع بولد سكاى الهندي تعد أبرز أسباب إصابة الطفل بالإمساك هي قلة تناول الماء والسوائل وتناول الأطعمة التي تفتقر للألياف الضروريّة لحركة الأمعاء وتناول بعض الأدوية التي من أعراضها الجانبية الإمساك خاصة الحديد.

أما عن علاج الامساك عند الاطفال هو تدليك بطن الطفل فهو يعمل على إرخاء عضلات البطن وتحسين حركة الأمعاء.

منح طفلك المشروبات الدافئة مثل البابونج أو ماء بعصير نصف ليمونة وملعقة عسل وإعطاء الطفل السوائل الكافية لطرد السموم خارج جسم الطفل وتليين الأمعاء، ويمكن الإكثار من إعطاء طفلك عصير البرتقال فله مفعول السحر فى تليين الأمعاء لطفلك.

المصدر :لمياء الياسين /صدى البلد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.