اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 10:08 صباحًا
أخبار اليوم
28 طائرة مدنية وعسكرية لنقل 5 آلاف مشجع جزائري إلى مصر لمتابعة نهائي «الكان»            ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميا            تارودانت: الكلاب الضالة تهدد سلامة المواطنين والمواشي بجماعة اداوكماض            توشيح عبد الصمد قيوح من طرف السفير البرازيلي بالمغرب            تارودانت: اختتام فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان الجهوي للمرأة المبدعة بسيدي بورجا            نداء انساني :”مليكة” من تارودانت تناشد المحسنين لاجراء عملية مستعجلة وخطيرة            من ينقد آخر السواقي التاريخية من اعتداءات المضاربين العقاريين بتارودانت ؟            الفلسطينيون خشبة نجاة الإسرائيليين            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية حي إحيا أو طالب بتارودانت في حفل بهيج لمحو الامية بتارودانت            (#خليه_احنقز _بوحدو) حملة مقاطعة ملتقى التبوريدة بمدينة تارودانت على مواقع التواصل الاجتماعي تعري الواقع المزري للمدينة           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 فبراير 2019 - 6:15 مساءً

 

“ميوز”… أول سيارة إماراتية ذاتية القيادة

“ميوز”… أول سيارة إماراتية ذاتية القيادة
بتاريخ 20 فبراير, 2019

بعد طول انتظار، أعلنت شركة W Motors، التي تتخذ من إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، أنها ستكشف رسمياً عن سيارتها الكهربائية ذاتية القيادة في معرض شانغهاي للسيارات هذا العام في 16 من ابريل.
المركبة الثورية تدعى MUSE وهي نتيجة تعاون شركة W MOTORS وIconic Motors، بحيث ستكون أول سيارة ذاتية القيادة من الفئة الخامسة تصنع في الإمارات، وستكون جاهزة للاستخدام على الطرقات بحلول إكسبو دبي 2020.
MUSE اسم مستوحى من الثقافة اليونانية ويعني آلهة الإلهام الفني والعلمي، وهو اسم على مسمى، فالمركبة تتميّز بتناغم فريد بين الفن الأخاذ والعلم المتطوّر في مجال صناعة السيارات الكهربائية ذاتية القيادة.
إعلان شركة W Motors يأتي بالتزامن مع استراتيجية النقل الذاتي التي بدأ العمل بها مؤخراً في دبي، ومن المتوقع أن تحقق عائدات اقتصادية سنوية بقيمة 22 مليار درهم من خلال تقليل تكاليف النقل، انبعاثات الكربون، الحوادث، زيادة إنتاجية الأفراد وتوفير مئات الملايين من الساعات الضائعة في وسائل النقل التقليدية.
وقد تم عرض التصميم الأولي للسيارة خلال حدث خاص في معرض W MOTORS.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.