اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 8:25 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 22 فبراير 2019 - 9:53 مساءً

 

الدورة الثالثة للمهرجان الوطني لانشوذة الطفل الامازيغي

الدورة الثالثة للمهرجان الوطني لانشوذة الطفل الامازيغي
بتاريخ 22 فبراير, 2019

استمرارا للنجاح الذي عرفته الدورات السابقة, تعلن جمعية إيمال الدشيرة إلى كافة الجمعيات المحلية و الوطنية و المدارس العمومية و الخاصة عن عزمها تنظيم المهرجان الوطني لأنشودة الطفل الأمازيغي الدورة الثالثة بالدشيرة الجهادية ـ أكادير وذلك خلال الفترة الممتدة مابين 19 و20و21 أبريل 2019 تحت شعار” من أجل طفولة مبدعة و خلاقة “.

وتهدف هذه التظاهرة, التي ستنظم بدعم وبتنسيق مع مجموعة من الشركاء , الى التعريف بالأنشودة الأمازيغية، باعتبارها من دعامات التربية والتكوين السليم، وكذا تشجيع الكتاب والملحنين على كتابة أغانٍ أمازيغية للأطفال لإثراء ثقافة الطفل وسد النقص الكبير في مجال أغاني الأطفال ، فضلا عن تشجيع الفن الهادف عند البراعم و المساهمة في تنمية الحس الإبداعي الهادف عند الأطفال.
و يتضمن برنامج هذه التظاهرة ورشات عمل في التربية الموسيقية.إلى جانب المسابقة الرسمية للمهرجان. وستشهد هذه التظاهرة أيظا فقرات خاصة لإبراز القدرات الفنية لدى الشخص المعاق و الطفل المتخلى عنه.
كما ستنظم على هامش هذه التظاهرة فضاءا ت للإبداع الحر لفائدة الأطفال و الاطر المرافقين لهم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.