اليوم الخميس 21 مارس 2019 - 9:39 صباحًا
أخبار اليوم
الفقيه والمفكر.. المائز المعرفي في جدلية النص والواقع            الدورة العادية الاولى لمجلس الجمعية العامة للغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019            متى يتم وضع حد لمعانات ساكنة مدينة تارودانت من الروائح الكريهة لمياه الصرف الصحي بالوادي الواعر            تكريم الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني بمدينة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة            المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي لحقوق الإنسان بتارودانت يستنكر العملية الإرهابية            انطلاق اللقاءات التواصلية حول التعليم الاولي بالمديرية الاقليمية بتارودانت            الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات            تارودانت :اجتماع الدورة العادية الأولى لمجلس الجمعية العامة لأعضاء الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة برسم سنة 2019،            “بأي معنى يمكن الحديث عن سوسيولوجيا مغربية؟”..الجزء الثاني: محاولة في الفهم            قافلة أبواب تارودانت …أبجديات تمثيلية السفارة           

 

 

أضيف في : السبت 23 فبراير 2019 - 10:05 مساءً

 

قافلة تضامنية توزع الأغطية على ساكنة قرى سيدي الطاهر

قافلة تضامنية توزع الأغطية على ساكنة قرى سيدي الطاهر
بتاريخ 23 فبراير, 2019

نظمت جمعية المجد للتنمية بجماعة زاوية سيدي الطاهر قيادة أحمر لكلالشة، يومه الجمعة 22 فبراير 2019 قافلة خيرية تضامنية مع معوزي المنطقة، شملت توزيع 40 غطاء من النوع الممتاز على 40 مستفيد مستفيدة بكل من دواوير أمرسال الدشرة ايت القاضي….
فإن هذه المبادرة الإنسانية، التي نظمت بدعم من مؤسسة جود بالرباط، تهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر المحتاجة بهذه المنطقة، في مواجهة موجة البرد القارص الذي يُفاقم ظروف العيش القاسية.
و للإشارة فقد اعتادت جمعية المجد للتنمية بجماعة زاوية سيدي الطاهر، على تنظيم حملات وقوافل خيرية لفائدة منكوبي البرد القارص والفياضانات وغيرها من الكوارث، بدعم من محسنين ومن نفقتها الخاصة، وبدعم من مؤسسات مانحة الوطنية، بالاضافة الى الدعم اللوجستيكي للمجلس الجماعي سيدي الطاهر.
وقد استهدفت خلال هذه السنة خمس جماعات داخل الاقليم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.