اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:43 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الأحد 24 فبراير 2019 - 10:42 مساءً

 

محاولة اختطاف فتاة بمدينة تارودانت ..فمتى يوضع حد لهذا الانفلات الأمني المتصاعد

محاولة اختطاف فتاة بمدينة تارودانت  ..فمتى يوضع حد لهذا الانفلات الأمني المتصاعد
بتاريخ 24 فبراير, 2019

الصورة من الأرشيف

خفت التغطية الإعلامية للانفلات الأمني الذي تعيشه مدينة تارودانت ، ولم تخف معه حوادث السرقة والاعتداءات المتكررة على المواطنين بشكل شبه يومي .
ففي ضحى يوم الخميس الماضي اعتدى بلطجية يمتطون دراجة نارية من نوع c90 على شاب بجانب باب تارغنت وسلبوه مابحوزته من مال بعد ان اعتدوا عليه ولاذوا بالفرار .
مساء أمس السبت 23 فبراير 2019 حوالي التاسعة مساءا بشارع محمد الخامس باب تارغنت بجانب عمارة وحقي ،تعرضت فتاة في مقتبل العمر لمحاولة اختطاف من قبل شابين متهورين ومخدرين يمتطيان دراجة نارية من نوع c90 بدون ترقيم ، ولولا تدخل بعض أصحاب المحلات التجارية الذين انتزعوا الفتاة بشق النفس من بين أيديهم ،لكانت قد اختطفت وتعرضت لأبشع أنواع الاغتصاب .
حوادث كثيرة من هذا النوع نسمع عن تعرض فتيات لها من قبل بعض أفراد العصابات الذين أدمنوا على اصطياد الفتيات في ظروف غامضة أو في العلن ، يفضلن معها الفتيات الصمت ؛يلملمن جراحهن مخافة الفضيحة ، لكنهن يبقين أسيرات للاغتصاب اليومي من قبل هذه الذئاب البشرية التي تهددهن بالصور وماشابه ذلك ، في غفلة عن مسؤولي الأمن وسلطات تارودانت .
فمتى تتحرك الأجهزة الأمنية بتارودانت لتنظيم حملة قوية ضد هذه العصابات من أمثال أصحاب الدراجات النارية النفاثة التي كثرت حوادثها بالمدينة ، وتجاوز ممتطوها حوادث السير التي يرتكبونها ضد المارة الى الاستعمال في خطف النساء ؟

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.