اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 9:07 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 25 فبراير 2019 - 11:10 مساءً

 

بالصور .. عمرو دياب يشعل ٦ أكتوبر بحفل جماهيري بعد غياب ١٢ عام

بالصور  .. عمرو دياب يشعل ٦ أكتوبر بحفل جماهيري بعد غياب ١٢ عام
بتاريخ 25 فبراير, 2019

أحيا الميجا ستار عمرو دياب حفلا غنائيا ضخما داخل ملاعب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ضم الألاف من الشباب من مختلف الأعمار ممن حرصوا علي مشاركة “الهضبة” في أولى سهراته اللايف بمدينة ٦ أكتوبر بعد غياب قرابة ال ١٢ عام

تميز الحفل بأجواء اللايف العالمية من حيث التجهيزات والتأمين من قبل رجال الشرطة والحرس الخاص حيث تم إغلاق جميع الشوارع المحيطة بالجامعة وتم السماح بالمرور للمترجلين ممن يحملن تذاكر الحفل فقط .

من جانبه حرص الهضبة علي إرضاء الالاف من جمهوره بجرعة كبيرة من اغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية من “الليلة ” التي إفتتح بها الحفل وحرص بعدها علي تحية الجمهور ووجه الشكر لكل من ساهم في وجوده معهم علي رأسهم صديقه وليد منصور ثم قدم “قمرين” ،”ده لو اتساب، ومرورا ب “اجمل عيون ” ،”يتعلموا”، “تملي معاك”، “وياه”،”أنت مغرور”، :برج الحوت”، “معاك قلبي”، “هدد”، “العالم الله”، “حبيبي يانور العين”، “الله علي جماله”،: ليلي نهاري”، “باين حبيت”،” وياه”،:خلينا لوحدينا”، :نغمة الحرمان”،و” كنت في بالي” .. وغيرها ممن قدمها علي مدي قرابة الساعتين.

يعتبر الحفل التعاون ال ٢٦ بين الهضبة والمنظم المتميز وليد منصور وهو ما يؤكد علي ثقة النجم الكبير في منصور لإخراج الحفل بمواصفات عالمية وبما يتوافق مع أفكاره المتجددة.

والحفل من تنظيم وليد منصور واشرف المستشار حسن شندي ويشارك بتراسات الإضاءة وال led screens وليد الحريري وتصميم المسرح ومدرجات ال vip تامر فوزي وصوت جورج سعيد.

كما تم طرح عدد محدود من تذاكر الحفل نظرا لأن المكان المقام به الحفل لا يتسع سوى ل ٨ أو ١٠ آلاف فرد وتترواح أسعار التذاكر ما بين ٤٠٠ جنيه للجمهور من الواقفين في المساحة امام خشبة المسرح و٧٥٠ و١٠٠٠ جنيه للفرد في المنطقة المخصصة لل vip .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.