اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 9:19 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 3 مارس 2019 - 10:17 مساءً

 

“اليوم الكندي” يتمدد وينظم قافلة “إيشاد” تحت شعار “نسافر آلاف الكيلومترات من أجل المستقبل”

“اليوم الكندي” يتمدد وينظم قافلة “إيشاد” تحت شعار “نسافر آلاف الكيلومترات من أجل المستقبل”
بتاريخ 3 مارس, 2019

يطلق المعهد العالي للدراسات العليا في التنمية المستدامة (ايشاد) في التاسع من مارس بالرباط . قافلة توعوية وتأهيلية في عدد من المدن المغربية والأفريقية ، تهدف إلى تلبية احتياجات تلاميذ المدارس الثانوية وتزويدهم بآليات لتقييم المؤهلات والطاقات الفردية وأساليب و تقنيات للتأطير الذاتي المستمر لمواجهة الالتزامات اليومية والفصلية خاصة الامتحانات، ومساعدتهم لاتخاذ القرارات الصائبة والتي تتناسب مع قدراتهم، واختيار التوجهات العلمية و المهنية الملائمة.
سيقدم ” ايشاد” عبر هذه القافلة، وبالمجان لكل التلاميذ الراغبين الاستفادة، تدريباً مثمراً ومفيداً ومتنوعاً وغنياً بأدوات استثنائية هي نتاج عدة سنوات من الخبرات الكندية، لتساهم في إعطاء فرصة لكل تلميذ لتحقيق أهدافه و ترافق هؤلاء الشباب اليافعين في أول خطوات النجاح الفعلي في الدراسة ، و الذي ينبني في الأساس على الثقة بالنفس و الكفاءات والمؤهلات الذاتية.
وتنظم هذه القافلة تجسيداً لقرارات واقتراحات نوقشت في “اليوم الكندي المغربي الأفريقي” الذي كان قد نظم في 15 يناير الماضي بالرباط.

talhajournalist@gmail.comالبريد الالكتروني:

الهاتف :0537680448 (الاتصال ما بين العاشرة والثالثة زوالا)

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.