اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:41 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 9 مارس 2019 - 1:52 صباحًا

 

اتحادالجرائد الالكترونيةبتارودانت  // يعزي السيد فؤاد امحمدي عامل اقليم تارودانت السابق في وفاة والدته المشمولة بعفوالله.

اتحادالجرائد الالكترونيةبتارودانت  // يعزي السيد فؤاد امحمدي عامل اقليم تارودانت السابق في وفاة والدته المشمولة بعفوالله.
قراءة بتاريخ 8 مارس, 2019

‎قال الله تعالى :”يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”صدق الله العظيم.
‎ببالغ الحزن والأسى والالم وبقلوب خاشعة مؤمنة بقدر الله عز وجل ،تلقينا خبر وفاة والدة السيد فؤاد امحمدي  .
‎العامل السابق على اقليم تارودانت ،وبهذا المصاب الجلل نتقدم بتعازينا الحارة ومواساتنا القلبية إلى كل أفراد عائلتها ولكل أفراد أسرة آل امحمدي بوجدة وأينما وجدوا ، راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولائك رفيقا ، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
‎إنا لله وإنا إليه راجعون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.