اليوم الأحد 26 مايو 2019 - 12:16 مساءً
أخبار اليوم
إنزكان: تكريم الهرم المسرحي المخرج عبد القادر أعبابو            منتدى الأدب لمبدعي الجنوب ..ندوة صحفية لتسليط الضوء على مشروع ذاكرة تارودانت            ما هكذا يتم تحديد اتجاهات السير والجولان بمدينة تارودانت يا منتخبين            جمعية فنون للموسيقى و المسرح تحتفي بالفائزين بمسابقة الإلقاء و فن الكلام مع تكريم عدة شخصيات. سعيد الهياق            الناظور تشهد أكبر عرض أزياء للقفطان المغربي بمشاركة 13 مصممة وحضور 300 ضيف            الثانوية التأهيلية الشابي – مشرع العين تارودانت – تحتفي باليوم العالمي للتراث            المجتمع الروداني يريد فتح تحقيق في عملية توزيع الدعم العام للجمعيات.            الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان تحمل النيابة العامة ومفتشية الشغل بتارودانت مسؤولية استعباد العمال الزراعيين من طرف أرباب الضيعات الفلاحية، وتستهجن الاستهتار بحياتهم ومعاملتهم معاملة كلاب الصيد            سكيزوفرينيتنا العمياء بين السلوك التديني و السلوك الجنسي            عماد حمدي يتسلم جائزة اكاديميا الامريكية في ابريل 2020           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 12:52 مساءً

 

تارودانت: إختتام الدوري الوطني لكرة المضرب الدرجة الثالثة

تارودانت: إختتام الدوري الوطني لكرة المضرب الدرجة الثالثة
بتاريخ 12 مارس, 2019

مساء يوم الأحد 10 مارس 2019 بالملعب الرئيسي لنادي التنس الروداني، أشرف السيد الدكتور خالد بلمدن رفقة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي و السيد عمر فوزي رئيس نادي التنس الروداني و السيد سعيد بكريم نائب رئيس المجلس الجماعي المكلف بالشأن الرياضي و السيد عبد الرحيم أيت عدي الفاعل الجمعوي الوطني إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية على إختتام الدوري الوطني لكرة المضرب الدرجة الثالثة.
و شهدت المبارة النهائية التي جمعت ببن البطل الصاعد من تارودانت اللاعب الشاب إلياس بوعياد و البطل حمزة حمينة من أكادير، أشواطا ممتعة بين الطرفين و لقطات جميلة نالت تصفيق و إعجاب الحاضرين و جمهور من الأجانب. لتنهي المبارة بفوز البطل حمزة من أكادير بشوطين لصفر.
و بعد إنتهاء المبارة النهائية أشرف السيد باشا المدينة رفقة الوفد الحاضر على توزيع الكؤؤس و الجوائز على أبطال الدوري و الذي عرف تتويج البطل الروداني حسن أيت بركا بدوري الأبطال المخضرمين.
و بدورها نوهت و أشادت السيدة أمينة إحدى الأطر الوطنية و إحدى دعمات التنس بالدار البيضاء و على الصعيد الوطني بالتنظيم الجيد و المستوى العال للدوري مع الإشادة بالإخوان بوعياد الذين لعبا مبارة جميلة في نصف النهاية. و بدوره نوه البطل و الإطار الوطني و مدير الدورة خالد أرزي بمستوى المشاركين الممتاز و بالمجهودات الجبارة للسيد عمر فوزي رئيس النادي من أجل إنجاح هذه التظاهرة الوطنية في رياضة كرة المضرب مع التنويه بمستوى التحكيم الرائع لجميع الحكام الشباب.
لينتهي الدوري في أجواء إحتفالية جميلة و رائعة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.