اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:41 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 12 مارس 2019 - 11:39 مساءً

 

تارودانت : قضاء تارودانت يدين ثلاثة مستشارين جماعيين ينتمونة للبيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بالسجن مع وقف التنفيذ والغرامة

تارودانت : قضاء تارودانت يدين ثلاثة مستشارين جماعيين ينتمونة للبيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر  بالسجن مع وقف التنفيذ والغرامة
بتاريخ 12 مارس, 2019

في أول سابقة من نوعها في تاريخ المجالس التي مرت من جماعة زاوية سيدي الطاهر؛ الأغلبية الحالية المنتمية لحزب العدالة والتنمية ما ان استقرت أمور تسيير الجماعة بيدها حتى انهالت على موظفيها بالعقوبات والحرمان من الحقوق ، تلتها معارك أخرى مع مواطنين دعموها خلال الانتخابات الماضية ، والحصيلة إدانة ثلاثة من مستشاريها قضائيا بالسجن مع وقف التنفيذ وأداء الغرامة .

أصدرت المحكمة الابتدائية بتارودانت يوم 18 فبراير 2019 حكما على ثلاتة مستشارين جامعيين بجماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت ينتمون لأغلبية حزب العدالة والتنمية ؛ بالسجن شهرين موقوفة التنفيد وبغرامة مالية 10.000,00 درهم .
وترجع تفاصيل القضية ،الى الشكاية التي تقدم بها أحد الفلاحين القاطن بدوار البعارير ،ضد هؤلاء المستشارين ،والتي يدعي فيها ،انهم قاموا بالهجوم على ملك له ،ودمروا جزءا من الحائط خلال السنة الماضية .
ويذكر أن مجموعة من المواطنين والموظفين العاملين بادارة الجماعة ،قد قاموا برفع دعاوي قضائية ضد جماعة زاواية سبدي الطاهر،بلغت لحد الآن حوالي عشرة قضايا ،اعتبرها جل المهتمين سابقة من نوعها في تاريخ الجماعة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.