اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 - 10:42 صباحًا
أخبار اليوم
جمعية الفردوس بحي إحيا أو طالب بتارودانت تنظم النسخة الرابعة لتوزيع قفة رمضان على الأسر المحتاجة            اولاد تايمة: تنظيم اقصائيات مسابقة الفرقان لتجويد وترتيل القران الخاصة بفئة الذكور            تحت شعار ”الموسيقى لغة المعرفة الصادقة” الدورة الاولى من مهرجان الموسيقى الاندلسية بالدار البيضاء            بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “           

 

 

أضيف في : الأربعاء 13 مارس 2019 - 12:43 صباحًا

 

مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ينظم الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي الجامعي والمهني .

مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة ينظم الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي الجامعي والمهني .
بتاريخ 13 مارس, 2019

ينظم مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين خلال الفترة ما بين 16 و 30 مارس 2019 ،الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي، الجامعي والمهني ، تحت شعار “التوجيه دعامة لجودة التكوين بالجهة .

ويندرج تنظيم الأيام الجهوية للتوجيه ، التي تقام عبر سبعة محطات : سيدي قاسم ، سيدي سليمان ، القنيطرة ، الخميسات ، سلا ، تمارة و الرباط ، ضمن استراتيجية الجهة الرامية إلى تجويد خدمات الإعلام والمساعدة على التوجيه لفائدة تلاميذ الجهة.

وستعرف هذه الملتقيات مشاركة عدد من مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني ، تمثل مختلف التخصصات بالقطاعين العمومي والخصوصي وستشكل هذه التظاهرة التربوية فضاء للالتقاء والتواصل بين المؤسسات المذكورة وتلاميذ السنة الثانية بكالوريا بمختلف أقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة.

وتهدف هذه الملتقيات التي تشرف على تنظيمها مؤسسة المنارة ميديا – موقع “tawjih pro” إلى تعزيز دورالتوجيه في حسن اختيار المسارات الدراسية والتكوينات المهنية التي تفتح آفاق الاندماج في عالم الشغل.

البرنامج الخاص بالأيام الجهوية للتوجيه المدرسي، الجامعي و المهني :

التاريخ المحدد العمالات والأقاليم

من 16 إلى 17 مارس 2019 سيدي قاسم

الافتتاح الرسمي 16 مارس 2019

من 18 إلى 19 مارس 2019 سيدي سليمان

من 20 إلى 21 مارس 2019 القنيطرة

من 22 إلى 23 مارس 2019 الخميسات

من 25 إلى 26 مارس 2019 سلا

من 27 إلى 28 مارس 2019 تمارة

من 29 إلى 30 مارس 2019 الرباط

الاختتام الرسمي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.