اليوم الأحد 19 مايو 2019 - 8:56 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 14 مارس 2019 - 10:02 مساءً

 

الحملة الثانية لمنح الشواهد الطبية للاشخاص في وضعية اعاقة بجماعة توغمرت

الحملة الثانية لمنح الشواهد الطبية للاشخاص في وضعية اعاقة بجماعة توغمرت
بتاريخ 14 مارس, 2019

صبيحة يومه الاثنين 11 مارس 2019عرف مقر جماعة توغمرت تنظيم الحملة الثانية لاعداد الشواهد الطبية للاشخاص في وضعية اعاقة و التي استفاد منها اكثر من 140 مستفيد بقبيلة ارغن من تنظيم جمعية ايتماتن نوارغن للاشخاص في وضعية اعاقة بشراكة مع الجماعة و مندوبية الصحة بتارودانت تحت اشراف الدكتورة العنابي بشرى الاختصاصية في طب الاسرة و الصحة الجماعاتية بمعية كل من السيدة صفية توفيقي و هي مساعدة اجتماعية و السيد محمد مرداني مساعد اجتماعي و بحضور اعضاء و منخرطي جمعية ايتماتن .
هاته الحملة التي لقيت استحسان اهالي هته الفئة التي تعاني في صمت و الف تحية لجميع مكونات الجماعة و الجميعات المدنية بتوغمرت على هاته المبادرات الانسانية الرائعة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.