اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 6:17 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 18 مارس 2019 - 1:11 صباحًا

 

الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات

الشاعر المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني يحل اليوم ضيفا على بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات
قراءة بتاريخ 18 مارس, 2019

بدعوة من بيت الشعر بدائرة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حل صباح اليوم الاثنين 18مارس2019 الشاعر المغربي الكبير “مولاي الحسن الحسيني “ضيفا معززا وسفيرا ثقافيا فوق العادة بدولة الإمارات ، للمشاركة في الملتقى الدولي للشعر الذي سيفتتح هذا اليوم بدائرة الشارقة احتفاءا باليوم العالمي للشعر .
شاعرنا الروداني المغربي الكبير مولاي الحسن الحسيني الذي يعتبر من كبار شعراء المغرب في الشعر العربي الفصيح ، سيشارك في هذا الاحتفال ممثلا للمغرب الى جانب أربعة شعراء عرب آخرين هم :الشاعر عبد الرحمان الحميري من الإمارات ، والشاعر محمود حسن من مصر ،والشاعرة لطيفة حساني من الجزائر ،والشاعر ناجي ابراهيم من العراق.
مبارك لشاعرنا الكبير ومزيدا من التألق والعطاء والابداع وطنيا ودوليا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.