اليوم الإثنين 17 يونيو 2019 - 5:44 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: وقفة تضامنية مع شباب إتحاد الفنانين التشكيليين المغاربة            تارودانت تستضيف عرس تكريم الشاعر محمد مستاوي            انعقاد الدورة السابعة برسم الولاية السادسة لمجلس ادارة الصندوق المغربي للتقاعد            ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير            أمن تارودانت يشن حملة أمنية واسعة للحد من الجريمة ويحجز العديد من الدراجات النارية المشبوهة            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان يطالب وزارة الداخلية بحماية المسافرين من التمييز والاستغلال والنصب والاحتيال بتفعيل مراقبتها على خطوط النقل ومحطاته وباحات الاستراحة بتخصيص رقم أخضر لشكايات المسافرين.            استقالة خمسة مستشارين من مجلس جماعة تسراس اقليم تارودانت احتجاجا على أوضاع الجماعة             حبيبتي اليهودية            تارودانت :جماعة أوزيوة تحتضن النسخة الثانية من السباق على الطريق            تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة           

 

 

أضيف في : السبت 23 مارس 2019 - 11:03 مساءً

 

ورزازات:تنظيم الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو

ورزازات:تنظيم الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو
بتاريخ 23 مارس, 2019


تنظم جمعية أيت بنحدو للسباق على الطريق والماراطون يوم السبت 13 أبريل 2019 الدورة الرابعة للسباق الدولي Morocco Trail Ait Ben Haddou الذي يعد كموعد رياضي سنوي يجمع عشاق وهواة السباقات و التحدي بقصر أيت بن حدو بحيث ستكون الإنطلاقة في تمام الساعة التاسعة صباحا.
دورة هذه السنة ستعرف تنظيم سباقين 10 كلم و 30 كلم من خلال مدار سيمنح للمشاركين فرصة الإستمتاع بأجواء تجمع بين سحر الطبيعة وعبق تاريخ قصر أيت بن حدو الوجهة السياحية التي يقصدها زوار مغاربة و أجانب كل عام وكذلك مخرجين عالميين إذ ستكون نقطة الإنطلاقة للسباقين وكذا الوصول أمام هذه المعلمة التاريخية.
من خلال الدورات الثلاث الأخيرة لموروكو ترايل أيت بن حدو عرفت مشاركة مهمة إذ كان عدد المشاركين في تزايد مع كل دورة بحضور عدائين مغاربة و أجانب بمشاركة جنسيات جديدة حسب ما أكدته اللجنة المنظمة و كما أعلنت عن فتح باب التسجيل في هذه الدورة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لموروكو ترايل .
حسب اللجنة المنظمة كذلك فإن تنظيم هذا السباق الرياضي ناتج بالأساس للمساهمة في ترويج المنتوج السياحي بالمنطقة و ذلك من خلال العمل على تحفيز و تشجيع السياحة الداخلية عن طريق تثمين الموروث السوسيو ثقافي للمنطقة و كذلك تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وفسح المجال لهم لتطوير قدراتهم في هذا الصنف الرياضي ومن المنتظر أن يشارك في هذا الموعد الرياضي عدائين وعشاق السباقات والتحدي من داخل المغرب وخارجه.
تكريسا لثقافة الإعتراف و على هامش الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو سيتم تكريم بعض الوجوه الرياضية سواء على المستوى المحلي أو الوطني .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.