اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:34 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 31 مارس 2019 - 10:41 مساءً

 

جمعية المواهب بتارودانت تكرم امهات الاطر و فاعلتين جمعويتين بالاقليم

جمعية المواهب بتارودانت تكرم امهات الاطر و فاعلتين جمعويتين بالاقليم
بتاريخ 31 مارس, 2019

الدكتورة ليلى الزماحي و الحاجة خديجة البرحيلية تركمان من طرف ج المواهب بتارودانت
قامت جمعية المواهب للتربية و الاعمال الاجتماعية فرع تارودانت بتنظيم يوم استثنائي لامهات الاطر العاملة بالجمعية و كذلك بعض النساء اللواتي اعطين الكثير في مجالات مختلفة افتتح بزيارة رائعة لقصر كلاديو برافو يومه الاحد 31 مارس 2019 .
و من بين المكرمات الدكتورة ليلى الزماحي التي يشهد لها بالعطاء الانساني و العمل على مساعدة مجموعة كبيرمن الاطفال و الأسر المعوزة باقليم تارودانت لعل أشهر مبادراتها مساعدة توائم تالوين .
و الحاجة خديجة المعروفة بخديجة البرحيلية القابلة بالمستشفى الاقليمي الختار السوسي بتارودانت و المعروفة بطيبوبتها و حسن تعاملها مع النساءو لها اعمال انسانية كبيرة و عطاءات لا محدودة طيلة مسيرتها المهنية.



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.