اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:49 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الأحد 20 أبريل 2014 - 11:28 مساءً

 

شرطي يعطف على متشرد ويهديه حذاء جديدا

شرطي يعطف على متشرد ويهديه حذاء جديدا
بتاريخ 20 أبريل, 2014

شاهد ضابط الشرطة لورانس دي بريمو عند قيامه بدورية في ساحة التايمز بمدينة نيويورك متشردا كان يجلس على الرصيف بالقرب من محل لبيع الاحذية، فاقترب منه وسأله عن قياس حذاءه فاجابه المتسول بعد تردد بسبب عدم تصديقه بالامر.

بعد ان تلقى الشرطي المعلومات المطلوبة من المتشرد ذهب الى المتجر وعاد حاملا حذاء جديدا واهداه للمتشرد وساعده في ارتدائه.

في هذه اللحظة مرت بجانبهم سائحة وقامت بتصوير مشهد عملية ارتداء الحذاء الجديد ومن ثم نشرت الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي. ومن بعدها نُشرت هذه الصور على صفحة مركز شرطة نيويورك حيث نالت اعجاب 500000 مشاهد وحظت بـ 40000 تعليق..

اعربت قيادة شرطة نيويورك عن امتنانها وشكرت الضابط دي بريمو على تعاطفه ومساعدته للمتشرد.

تارودانت نيوز

 

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.