اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 3:07 مساءً

 

 

أضيف في : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 8:47 مساءً

 

ريادة الأعمال تجمع ديبلوماسيين و مسؤولين أفارقة و مغاربة قي إفتتاح الدورة السادسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال بورزازات

ريادة الأعمال  تجمع ديبلوماسيين و مسؤولين أفارقة و مغاربة قي إفتتاح الدورة السادسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال بورزازات
بتاريخ 10 أبريل, 2019

افتتحت اليوم الاربعاء 10 ابريل 2019 بأحد الفنادق المصنفة بورزازت أشغال الدورة السادسة للمنتدى المغربي لريادة الأعمال تحت شعار “إفريقيا و النموذج الاقتصادي المغربي …الشباب كمحرك اقتصادي للتنمية من تنظيم جمعية ماروك جون .

الجلسة الافتتاحية عرفت حضور كل من عامل اقليم ورزازات عبد العزيز المنصوري و عرفات اتمون سكريتير كاتب الدولة المكلف بالتشغيل و التكوين المهني و اسماعيل نيماكا ديون سفير افريقيا الوسطى بالمغرب بالإضافة الى عميد السلك الديبلوماسي لنيجيريا في المغرب و عمدة مدينة ميتساميولي بجزر القمر .

محمد بن عيسى رئيس جمعية ماروك جون المنظمة للمنتدى و مدير المنتدى المغربي لريادة الأعمال أكد أن المنتدى في دورته السادسة نقطة للالتقاء المهنيين و الخبراء بالشباب لتبادل الافكار و عرض التجارب الناجحة لتنمية الابتكار و الابداع و يضيف بن عيسى ان هذا اللقاء السنوي بهوليود افريقيا يعتبر مناسبة تجمع مجموعة من الفاعليين الاقتصاديين المغاربة و الافارقة الرائدة في مجال ريادة الاعمال .

و يضيف بن عيسى أن شعار إفريقيا و النموذج الاقتصادي المغربي…الشباب كمحرك اقتصادي للتنمية يأتي بحكم الدور الريادي الذي تلعبه المملكة على المستوى الافريقي من خلال بناء شركات اقتصادية مختلفة

من جانبه اكد عامل ورزازات عبد العزيز المنصوري ان المنتدى بعتبر حدث رفيع المستوى يجمع تحث مضلته مجموعة من الفاعليين الاقتصادين و خبرا و شباب طموح من جميع ربوع المملكة و من دول افريقية شقيقة , و نوه المنصوري بالعمل الذي يقوم به أعضا جمعية ماروك جون من خلال تنظيم المنتدى في دورته السادسة و استقبال خبراء و ضيوف من إفريقيا تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية .

و من المنتظر ان تستمر فعاليات المنتدى الى غاية 13 من ابريل و ستعرف جلسات نقاشية و منتديات موضوعاتية حوا احدت التوجيهات و التحديات و الفرص و اخر الابتكارات في مجال المقاولة و ريادة الاعمال في المرحلة الراهنة , و يتبنى المنتدى رؤية تعزيز الوعي المستمر بتنظيم مشاريع و تقيم الاتجاهات الحالية لمجال المقاولة و ريادة الاعمال للمساعدة على تحول الاقتصاد المحلي و الوطني الى اقتصاد مستدام .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.