اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:46 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 14 أبريل 2019 - 10:51 صباحًا

 

تنظيم مبارة تأبينية لفائدة المرحوم عبد الله أشطو

تنظيم مبارة تأبينية لفائدة المرحوم عبد الله أشطو
قراءة بتاريخ 14 أبريل, 2019

في إطار ثقافة الإعتراف بالجميل شهد الملعب البلدي بتارودانت يوم السبت 13 أبريل 2019 بالملعب البلدي تارودانت مبارة تأبينية بين قدناء الترجي الروداني مع قدماء حسنية أكادير لفائدة روح المرحوم عبد الله أشطو.
و تأتي هذه المبارة الحبيبة في إطار الأنشطة الرياضية و الإجتماعية الاي ينظمها قدماء الترجي الروداني. و بالمناسبة يعتبر المرحوم عبد الله أشطو من قدماء لاعبي الفريق الذين تألقوا في صفوفه في جميع الفئات العمرية.
و شهدت المبارة الودية حضور السيد سعيد بكريم عن رئاسة المجلس الجماعي و حضور والدة الفقيد إلى جانب أفراد الأسرة و كذلك حضور مجموعة من الشخصيات الرياضية الرودانية من مختلف الأجيال.
و تقدم السيد محمد نجيم عن اللجنة المنظمة بتقديم الشكر لكل الفعاليات التي ساهمت في المبادرة الرياضية الإجتماعية مع التنويه بالخصال الحميدة للمرحوم داخل و خارج الملعب مع تقديم الشكر لجمعية قدماء حسنية أكادير على تلبية الدعوة.
و في نهاية المبارة الودية التي شهدت لمسات فنية بين الفريقين بمشاركة لاعبين من تارودانت في صفوف غزالة سوس، و الذين تركوا بصمات رياضية في تاريخ الحسنية من بينهم: اللاعب الموهوب العربي الصويفي و المايسترو عبد الرحيم الساموق إلى جانب لاعبين آخرين.
و قدم قدماء الترجي الروداني و قدماء إتحاد تارودانت تذكارات رمزية لأسرة المرحوم كعربون إعتراف بالخصال الحميدة للمرحوم عبد الله أشطو.
لتنتهي المبارة التابينية بصورة بين الفريقين رفقة أفراد أسرة الفقيد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.