اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:20 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 14 أبريل 2019 - 5:35 مساءً

 

البيضاء تحتضن تصفيات كاستينغ أضخم برنامج لاكتشاف المواهب بالوطن العربي

البيضاء تحتضن تصفيات كاستينغ أضخم برنامج لاكتشاف المواهب بالوطن العربي
بتاريخ 14 أبريل, 2019

تنطلق يوم الاحد 14 أبريل من الساعة العاشرة صباحا إلى الخامسة بعد الزوال تصفيات كاستينغ أضخم برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية بالوطن العربي بفندق بلاس أنفا بمدينة الدار البيضاء، التصفيات من تنظيم شركة ‘’جول افينت’’ لصاحبتها السيدة حياة جبران و ستكون تحت إشراف الكوتش والموسيقار كريم التدلاوي، و حضور السوبر ستار الفنان بدر سلطان.

المسابقة مفتوحة في و جه الاطفال و الشباب ابتداء من سن سبع سنوات و لأول مرة في برامج المواهب الفنية العربية ستتاح الفرصة لمن هم فوق الستين لتحقيق احلامهم والتعبير عن مواهبهم فالأحلام والمواهب لا سقف لها، كما لا يشترط المنظمون غناء المتسابقين بلغة معينة، فكل اللغات متاحة ك ”عربية وفرنسية وإنجليزية”، هذا وستقام الأطوار النهائية في أحد البلدان العربية.

ويتوقع المنظمون أن يعرف الكاستنغ مشاركة كبيرة من لدن الاطفال والشباب والأشخاص ما فوق الستين، وذلك بسبب الأصداء الطيبة التي خلفها مشاركون مغاربة سابقون واحتلالهم لمراتب مشرفة في هاته المسابقات وصلت حد الفوز باللقب في العديد منها .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.