اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 3:08 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 15 أبريل 2019 - 9:39 مساءً

 

المحكمة الإبتدائية بتزنيت تصدر حكمها على “عشاق دم الغزال”

المحكمة الإبتدائية بتزنيت تصدر حكمها على “عشاق دم الغزال”
بتاريخ 15 أبريل, 2019

أصدرت المحكمة الإبتدائية بتزنيت الاسبوع الماضي على “عشاق دم الغزال ” في الملف التلبسي عدد 2019/19 بالحكم على الظنين الأول ا- ب (بعشرة أشهر حبسا نافذة وغرامة نافذة قدرها :.10.000. درهم وعلى الظنين الثاني : ال -اد (بعشرة اشهر حبسا نافذة ) وغرامة نافذة قدرها 10.000.00 درهم +غرامة نافذة قدرها 300.00 درهم من اجل عدم اتخاد الاحتياطات اللازمة لتفادي الحادثة وباداء كل واحد منهما لفاءدة ادارة المياه والغابات دعيرة مالية قدرها (150.000.00 درهم )مع مصادرة السيارة المحجوزة والسلاح الناري والاوات المحجوزة لفاءدتها مع حرمانهما من من الحصول على رخصة الصيد لمدة 3 سنوات تبتديء من تاريخ صيرورة الحكم نهائيا مع تحميلهما الصائر تضامنا والاجبار في الأدنى . – عبد الرزاق شاكر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.