اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 3:00 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 11:06 مساءً

 

تارودانت تستضيف ملتقى دولي ” الأبحاث على السرطان و العلاجات”

تارودانت تستضيف ملتقى دولي ” الأبحاث على السرطان و العلاجات”
بتاريخ 16 أبريل, 2019

في إطار تعزيز الخطة الوطنية للسيطرة و الوقاية من السرطان تنظم الجمعية المغربية للبحث العلمي و الأخلاقيات بشراكة مع المباردة الوطنية للتنمية البشرية و مركز محمد السادس لعلاج السرطان النسخة الثانية من الندوة الدولية للبحث العلمي والأخلاقيات تحت شعار “الأبحاث على السرطان و العلاجات” بالكلية متعددة التخصصات بتارودانت يومي 19 و 20 ابريل .
و قد قامت الجمعية بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المديرية الجهوية و المندوبية الإقليمية للصحة بحملة للتشخيص المبكر عن سرطان الثدي و سرطان عنق الرحم و كذلك حملة جراحة السرطان لفائدة نساء إقليم تارودانت من 22 مارس و ستستمر الحملة الطبية إلى غاية شتنبر 2019

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.