اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 11:17 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 18 أبريل 2019 - 9:32 مساءً

 

أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر

أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر
قراءة بتاريخ 18 أبريل, 2019

زوال يوم الخميس 18 ابريل 2019 بملعب أدرار بمدينة أكادير إنتصرت حسنية أكادير على الوداد البيضاوي بهدفين مقابل واحد.
بعد خروجها المشرف من ربع نهائي كأس الكاف بصعوبة بالغة أمام الزمالك المصري أحد أقوى الفرق الإفريقية، إستقبلت حسنية أكادير في أجواء إحتفالية فريق الوداد البيضاوي المتصدر بأريحية و بفارق تسع نقاط عن الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي المنتشي بفوزه الخامس على التوالي. و تأتي هذه المبارة المؤجلة عن الدورة 24 من أجل تأكيد المسار الإفريقي الناجح للحسنية و إهداء الفوز للجماهير التي كانت في إستقبال رائع لفريق بعد عودته من مصر بوجه جد مشرف رغم الإقصاء. و بالمقابل كانت هذه المبارة بالنسبة للواد البيضاوي من أجل تأكيد زعامته بفارق كبير عن باقي المنافسين.
و تميزت بداية المبارة بهجومات مباغثة من الوداد عن طريق الجهة اليمنى و كاد اللاعب الوهوب تيغزوين يفاجئ الجميع بهدف جميل بالكعب مشابه للاعب الجزائري الأسطورة رابح مادجر لكن الحارس العملاق عبد الرحمن الحواصلي كان في الموعد. و من الجهة اليسرى كاد اللاعب الناهري يهدي الوداد الهدف الأول بقذفة صاروخية تصدى لها ببراعة حارس عرين غزالة سوس.
و بهجمة منسقة في حدود الدقيقة 38 أهدى اللاعب الفلسطيني تامر صيام هدف عالمي للحسنية. و في بداية الشوط الثاني و خلال مجريات اللقاء تمكن اللاعب البديل بركاوي من تسجيل الهدف الثاني. ليواصل فريق الوداد البيضاوي البحث عن الهدف الأول ليتأتى له ذلك في حدود الدقيقة 70. لكن الحسنية واصلت الحفاظ عن النتيجة ببسالة حتى نهاية اللقاء. و بهذا الإنتصار تزحف الحسنية إلى مقدمة الترتيب في إنتظار كسب إحدى المراكز المؤهلة للأدوار الإفريقية. و تحرم بذلك الوداد البيضاوي من مواصلة إقترابه من اللقب. و الهزيمة كانت هدية للغريم التقليدي الرجاء البيضاوي اللحاق بالمقدمة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.