اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 7:19 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الخميس 25 أبريل 2019 - 10:09 مساءً

 

كيف تسيطر على مولود الأسد رغم تناقضاته؟

كيف تسيطر على مولود الأسد رغم تناقضاته؟
بتاريخ 25 أبريل, 2019

مولود برج الأسد من أكثر الأشخاص الذين يتمتعون بسحر يجذب من حولهم، بل ويجعلهم يشعرون بأن الجلسة دونه ينقصها شيء مهم، فهو نجم في أي مكان يوجد فيه.

وفيما يتعلق بالحب، يمتلك هذا المولود تناقضات، تجعله مميزا بدرجة كبيرة، فهو قادر على أن يجعل الشريك يشعر بأنه أهم شخص في الكون، لكنه في الوقت نفسه، قد يصبح في مهب الريح بسهولة.

ويجعل هذا مولود برج الأسد، يبحث عمن لا يستطيعون العيش دونه، وليس عمن يريد هو أن يحيا إلى جواره، وأحيانا يظن أنه أحب شخصا ما، لكن بمجرد حدوث خلافات تؤدي للبعد عنه، يجد نفسه يفيق من هذا الشعور الزائف، لذلك إذا أردت السيطرة على هذا المولود، فعليك أن تقنعه بحبك لأنه إن وقع في هذا الحب، فلن يفكر في بديل لك مطلقا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.