اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:47 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 27 أبريل 2019 - 8:38 مساءً

 

عارضة الأزياء فرح معروفي تخطف الأنظار بمهرجان “ايجي فاشن” بالقاهرة .. عبد المجيد رشيدي

عارضة الأزياء فرح معروفي تخطف الأنظار بمهرجان “ايجي فاشن” بالقاهرة .. عبد المجيد رشيدي
قراءة بتاريخ 27 أبريل, 2019

لفتت عارضة الأزياء الشهيرة ، المغربية المقيمة في بروكسيل فرح معروفي ، الأنظار إليها خلال حضورها حفل تكريمها الخاص كأفضل عارضة للأزياء لسنة 2019 ، ضمن فعاليات مهرجان “ايجي فاشن” للسحر والجمال في دورته الثالثة ، الذي نظمته إدارة مجلة فوتوجرافيستا بالقاهرة.

ملكة جمال العارضات فرح معروفي ، خطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالة جذابة ، حيث اختارت العارضة المميزة فستانا “Chanel” قصيرا وناعما في اللون الأسود خال من التفاصيل الكثيرة لكنه مثير ، وحقيبة يدوية من الماركات العالمية “Chloé” ، أما بالنسبة للحذاء فقد ارتدت كعب عالي زادها أناقة وجمالا ، وحاز على إعجاب الحاضرين .

و بالنسبة للشعر اعتمدت العارضة معروفي ، تسريحة بسيطة بشعر مموج مع ماكياج ناعم ، و بالنسبة للاكسسوارات استعانت بأقراط و خاتم لتكمل الاطلالة الناعمة.

وكانت عارضة الأزياء المغربية فرح معروفي حضرت احتفالية مهرجان “ايجي فاشن” الذي استمر على مدى يومين بالقاهرة وحضرته العديد من نجمات العروض والأزياء .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.