اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019 - 10:47 صباحًا
أخبار اليوم
28 طائرة مدنية وعسكرية لنقل 5 آلاف مشجع جزائري إلى مصر لمتابعة نهائي «الكان»            ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميا            تارودانت: الكلاب الضالة تهدد سلامة المواطنين والمواشي بجماعة اداوكماض            توشيح عبد الصمد قيوح من طرف السفير البرازيلي بالمغرب            تارودانت: اختتام فعاليات النسخة الثالثة للمهرجان الجهوي للمرأة المبدعة بسيدي بورجا            نداء انساني :”مليكة” من تارودانت تناشد المحسنين لاجراء عملية مستعجلة وخطيرة            من ينقد آخر السواقي التاريخية من اعتداءات المضاربين العقاريين بتارودانت ؟            الفلسطينيون خشبة نجاة الإسرائيليين            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية حي إحيا أو طالب بتارودانت في حفل بهيج لمحو الامية بتارودانت            (#خليه_احنقز _بوحدو) حملة مقاطعة ملتقى التبوريدة بمدينة تارودانت على مواقع التواصل الاجتماعي تعري الواقع المزري للمدينة           

 

 

أضيف في : الإثنين 6 مايو 2019 - 12:20 صباحًا

 

الشغيلة التعليمية باقليم تارودانت ترحب بافتتاح مكتب للاتصال للتعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية بمدينة تارودانت

الشغيلة التعليمية باقليم تارودانت ترحب بافتتاح مكتب للاتصال للتعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية بمدينة تارودانت
بتاريخ 5 مايو, 2019

شهدت مدينة تارودانت صباح أول أمس السبت 4 ماي 2019 افتتاح أول مقر للاتصال للتعاضدية العامة للتربية والتكوين لاستقبال ملفات التغطية الصحية لمختلف فئات رجال التعليم العاملين والمتقاعدين .
عملية الافتتاح أشرف عليها السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية مرفوقا بالمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية الأستاذ سيدي صيلي وبحضور باشا مدينة تارودانت السيد خالد بالمودن ومجموعة من فعاليات المدينة .
ويأتي هذا الحدث استجابة لمطالب الشغيلة التعليمية باقليم تارودانت الذي يعتبر أكبر اقليم من حيث عدد الجماعات القروية والحضرية البالغ عددها 89 ، وبأغلبية عددية لرجال ونساء التعليم على مستوى جهة سوس ماسة قاطبة .
ومن شأن مكتب الاتصال هذا أن يخفف من معانات الشغيلة التعليمية التي تضطر للتنقل باستمرار لمدينة أكادير لوضع ملفاتها مع مايكلفه ذلك من جهد مادي إضافي ومن معانات التنقل .
وقد أبلغت بعض الفعاليات خلال هذا اللقاء للسيد المدير العام للتعاضدية ملتمس الشغيلية التعليمية لتارودانت بتحويل مكتب الاتصال هذا الى تمثيلية لاستقبال ومعالجة الملفات في عين المكان وهو ما وعد المدير العام بطرحه أمام أنظار المجلس الاداري للتعاضدية في اجتماعه المقبل .

وقد توج اللقاء بتقديم هديةرمزية للمدير العام من طرف المشرفين على اللقاء كعربون محبة وتقدير له .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.