اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 10:40 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 8:09 مساءً

 

طاطا:احتجاجات نقابية ضد نيابة التعليم

طاطا:احتجاجات نقابية ضد نيابة التعليم
قراءة بتاريخ 22 أبريل, 2014

الثلاثاء 22 أبريل 2014
بعد اعتصامها يوم الثاني من أبريل،تعتزم الجامعة الوطنية للتعليم خوض اعتصام و مبيت بنيابة طاطا يوم الخامس و العشرين منه،و ذلك احتجاجا على ما تشهده النيابة من اختلالات و خروقات كبيرة،تعود بالأساس الى سوء التدبير و ما ينتهجه النائب الاقليمي من تمييز فاضح بين نساء و رجال التعليم،سواء في توزيع التكاليف،أو تطبيق المساطر،بل بلغ الى درجة التستر على عدد من الأشباح،و تكليف آخرين بمهام الراحة و الاستجمام.
و تطالب الجامعة الوطنية للتعليم من خلال بيانها بصرف مختلف التعويضات لأصحابها،و التي يعود بعضها الى سنوات خلت.كما و تطالب كذلك النائب الاقليمي بالوفاء بالتزاماته المثبتة في عدد من المحاضر.
يذكر ان الجامعة عازمة على المزيد من التصعيد فيما تصفه بمعركتها ضد الفساد و المفسدين،من خلال تنظيم اعتصام أمام عمالة الاقليم و مقر الاكاديمية في القادم من الأيام.

تارودانت نيوز
سعيد انخيلي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.