اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:24 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 20 مايو 2019 - 12:45 صباحًا

 

بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت

بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية  بمدينة تارودانت
قراءة بتاريخ 20 مايو, 2019

الصورة من الأرشيف

حتى رمضان شهر الرحمة والمغفرة والعبادات لم يمنع تجار المخدرات بمدينة تارودانت من الكف عن ممارسة تجارتهم المحرمة ، فالبرغم من المجهودات التي تبدلها فرق الأمن بمدينة تارودانت لمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة التي انتشرت بمعظم الأحياء والدواوير التابعة لمدينة تارودانت ، تأبى شبكات المخدرات المستقرة بدوار الزاوية الا اعلان التحدي في وجه رجال الأمن وسلطات المدينة وممارسة تجارتها الغير المشروعة ليل نهار ، ولم تكتفي بهذا فحسب فقد أصبحت تستهدف حتى أمن وسلامة المواطنين البسطاء كما وقع مع السيدة (ف .ز.م) التي منعتها هذه العصابات من ولوج مسكنها منذ مايقرب من نصف شهر ، لا لشيء الا لأنها استنكرت هذه الاعمال الاجرامية التي تقوم بها هذه العصابات .
هذا ورغم العديد من الشكايات التي تقدمت بها هذه السيدة للجهات الأمنية الا انها لازالت محرومة من الوصول لمنزلها واكتفت بالاستقرا عند بعض الأسر داخل المدينة في انتظار من ينصفها ويحميها من اعتداءات هذه العصابة التي فرضت قانونها الخاص على هذه المنطقة .
العديد من المواطنين استنكروا اعمال هذه العصابة مطالبين من الأجهزة الأمنية التدخل باستمرار بهذه المنطقة التي أصبحت نقطة سوداء بمدينة تارودانت لتطهيرها من هذه العناصر الاجرامية .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.