اليوم الجمعة 23 أغسطس 2019 - 7:07 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 30 مايو 2019 - 4:02 مساءً

 

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعيد الوهج للصحافة الإلكترونية والإعلام المحلي ببرامج هادفة وطموحة

اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعيد  الوهج للصحافة الإلكترونية والإعلام المحلي ببرامج هادفة وطموحة
قراءة بتاريخ 30 مايو, 2019

اتحاد الجرائد الإلكترونية بتارودانت يرتب صفوفه ويعطي الانطلاقة الثانية لوهجه الاعلامي لنشر الخبر بكل شفافية ومصداقية تحت شعار ” الخبر مقدس والتعليق حر ” ،بعيدا عن الوقوع في منزلقات تشتيت انتباه أعضائه ومتعاطفيه عن “اثارة الإنتباه “لقضايا الشأن المحلي بتارودانت المدينة والاقليم .

عقد اتحاد الجرائد الإلكترونية بتارودانت أمس الأربعاء 29ماي 2019الموافق ل23رمضان1440ه ، ثالث اجتماع له بعد تجديد المكتب المسير للإتحاد بإحدى الفضاءات الترفيهية بتارودانت، عقب انتخاب الأستاذ احمد الحدري للمرة الثانية على رئاسته ، وقد تم التركيز خلال الاجتماع على ضرورة تطوير أداء الجرائد والمواقع الالكترونية التابعة للاتحاد من خلال الاهتمام بكل المعارف والمهارات التقنية وصولا للاستخدام الأمثل للتكنولوجيا في الإعلام .

و أكد أعضاء اتحاد الجرائد الإلكترونية بتارودانت خلال اجتماعهم، على أهمية تقوية الصفوف وتوحيد المواضيع التي يجب تناولها من خلال مواقعهم الإلكترونية ، لإعادة وهج الإتحاد لكافة واجهاته الإعلامية بعيدا عن كل ما من شأنه أن يحيده عن رسالته الاعلامية النبيلة أوالزج به في متاهات النقاشات الغير المجدية التي يحاول بعض خصوم التنمية والتقدم بهذا الاقليم جره إليها، وعدم الخوض فيما يروجه بعض المسخرين لتشتيت انظار الإعلاميين عن قضايا الشأن المحلي المختلفة والمتنوعة التي هي في حاجة للتصحيح والتقويم ، مثمنا في ذات الوقت، مضامين البرنامج الذي تقدم به رئيس الاتحاد قبيل انتخابه منذ شهور رئيسا للإتحاد .

هذا وقد انبثقت عن هذا الاجتماع لجنة تقنية التزمت بضرورة تفعيل البرنامج المقترح وتحيينه في إطار مخططات عمل سيشرع الإتحاد في تنزيلها ابتداء من شهر يونيو المقبل .

وقد عبر المجتمعون على أهمية تركيز عمل الاتحاد على التعبئة وتوعية المواطنين من خلال تناول مواضيع هادفة ونبيلة قصد تدخل كافة الجهات المسؤولة لتصحيح مسار التنمية بالاقليم والجهة عموما ، واعتماد مقاربة جديدة في العمل الصحفي والإعلامي، إضافة لمواصلة الانخراط بروح المسؤولية والوطنية الصادقة في المشاريع لتنموية التي تقودها الدولة والمجتمع المدني والفاعلين الاقتصاديين . في انتظار تاسيس أول إذاعة محلية بالإقليم تبث برامجها عبر الويب للمشاركة النوعية والوازنة في دعم التنمية بمختلف مناحيها .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.