اليوم الإثنين 24 يونيو 2019 - 7:37 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”            بكالوريا 2019: نسبة النجاح في شهادة البكالوريا للتلاميذ الممدرسين تجاوزت هذه السنة نسبة 65% بعدد يصل الى 212169            اولاد تايمة: تنظيم الدورة الثانية لمهرجان هوارة للمديح والسماع            أكادير: تأسيس المكتب النقابي لمتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لجهة سوس ماسة            لاءات الخرطوم القديمة تتحدى تنازلات المنامة الجديدة            حفل تأبين الشاعر محمد ربيع بين ألم الفراق وشهادات الأصدقاء ورفقاء الدرب لتوديع هامة شعرية لم تنل حقها            “الاقتصاد أولا”.. واشنطن تكشف عن تفاصيل أول مرحلة من “صفقة القرن”            حوار حول الوضع في السودان مع الاستاذ : محمد احمد السماني مدير مركز أبحاث العالم الاقتصادي بالمغرب            دعوة لمسيرة وطنية بالرباط للقوى الوطنية المغربية التقدمية رفضا لما يسمى ” صفقة القرن “”صفقة العار “           

 

 

أضيف في : السبت 8 يونيو 2019 - 8:19 مساءً

 

تارودانت :فوضى الاجرام وانتشار المخدرات والخمور تسيطر من جديد على المدينة

تارودانت :فوضى الاجرام وانتشار المخدرات والخمور تسيطر من جديد على المدينة
بتاريخ 8 يونيو, 2019

الصورة من الأرشيف

استفاقت ساكنة مدينة تارودانت على واقع مر مباشرة بعد انصرام أيام شهر رمضان ، التي عاش فيها المواطنون تسعة وعشرون يوما من السلام والاطمئنان الروحي والجسدي ،لتحل محلها مباشرة، فوضى عارمة من الاجرام وانتشار المخدرات والخمور .
عاشت مدينة تارودانت ليلة أمس الجمعة وصباح هذا اليوم السبت 8 يونيو2019 أحداثا دامية بامتياز ، تمثلت في اقدام أحد الأشخاص ليلة أمس الجمعة على محاولة قتل أحد ندمائه بسبب الصراع على لعب القمار بساحة أسراك ،من جهة أخرى فقد عاشت ساكنة درب موسو أوهمو ودرب أقا ليلة ثاني أيام العيد صراعات ومعارك دامية بين عصابات أصحاب الدراجات النارية الغير المرقمة والتي تستعمل في نقل وترويج مختلف أنواع المخدرات وخمور الماحيا .
وصبيحة هذا اليوم السبت ، وابتداءا من الساعة الخامسة صباحا والى حدود الساعة السادسة وربع ، عاش شارع محمد الخامس باب تارغنت أحداثا دامية بين مجموعة من السكارى كادت ان تتحول الى جريمة قتل لولا تدخل بعض المتواجدين حينها بالشارع ممن كانت لهم الشجاعة للفصل بين المتعاركان ،ليفر الجانب المنهزم ويفلت بجلده من موت محقق.
وغير بعيد عن شارع محمد الخامس ، بمدخل حي لمعلم محماد بدب المعصرة حدثت معركة دامية بين مجموعة من المخمورين ،تسببت في قطع الطريق على النساء العاملات اللواتي اعتدن الخروج للعمل في هذا التوقيت من هذه الأزقة التي تحولت الى معابر للموت .
هذا وتفيد الأخبار الواردة على تارودانت نيوز ، أن كميات كبيرة من مخدرات القرقوبي والشيرا وخمور الماحيا تروج خلال هذه الأيام بكثرة بمعظم الأحياء والدروب داخل أسوار المدينة العتيقة .فالى متى ستبقى الجهات المسؤولة عن أمن وسلامة المواطنين بمدينة تارودانت مكتفية بموقف المتفرج .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.