اليوم الإثنين 24 يونيو 2019 - 8:13 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”            بكالوريا 2019: نسبة النجاح في شهادة البكالوريا للتلاميذ الممدرسين تجاوزت هذه السنة نسبة 65% بعدد يصل الى 212169            اولاد تايمة: تنظيم الدورة الثانية لمهرجان هوارة للمديح والسماع            أكادير: تأسيس المكتب النقابي لمتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لجهة سوس ماسة            لاءات الخرطوم القديمة تتحدى تنازلات المنامة الجديدة            حفل تأبين الشاعر محمد ربيع بين ألم الفراق وشهادات الأصدقاء ورفقاء الدرب لتوديع هامة شعرية لم تنل حقها            “الاقتصاد أولا”.. واشنطن تكشف عن تفاصيل أول مرحلة من “صفقة القرن”            حوار حول الوضع في السودان مع الاستاذ : محمد احمد السماني مدير مركز أبحاث العالم الاقتصادي بالمغرب            دعوة لمسيرة وطنية بالرباط للقوى الوطنية المغربية التقدمية رفضا لما يسمى ” صفقة القرن “”صفقة العار “           

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 9:29 مساءً

 

تارودانت:إنطلاق الإمتحانات الإشهادية لمحاربة الأمية

تارودانت:إنطلاق الإمتحانات الإشهادية لمحاربة الأمية
بتاريخ 12 يونيو, 2019

انطلقت اليوم عملية الإمتحانات الإشهادية لبرنامج محاربة الأمية ،بمجموعة من المراكز التابعة لإقليم تارودانت .
وقد شارك في هده الإمتحانات 35683 مستفيد(ة) ببرنامج محاربة الأمية و5034 مستفيد(ة) لبرنامج مابعد محو الامية.،حيث توجد غالبية المراكز بالجماعات القروية .

وقد قام السيد المدير الجهوي للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بجهة سوس ماسة برفقة السيد المندوب الإقليمي للوكالة بإقليم تارودانت بزيارات ميدانية لبعض المراكز ، بهدف الوقوف على سير العملية وتقديم الدعم المعنوي للمكونين وللمستفيدين من برامج محاربة الأمية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.