اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 5:57 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : السبت 15 يونيو 2019 - 10:29 مساءً

 

” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير

” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير
بتاريخ 15 يونيو, 2019

في اطار الأنشطة الحزبية و تقاسم المعلومة ، دشن الفرع المحلي للحزب بأكادير مساء يوم الجمعة 14 يونيو 2019 أولى أنشطته باللقاء تواصلي أطره الأخ عبد الحميد جماهري عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي في موضوع : ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” . حضر اللقاء مجموعة من الوجوه القيادية على المستوى المحلي و الاقليمي و الجهوي .

افتتح اللقاء كاتب الفرع الأخ محمد طاسين بكلمة ترحيبية مشيرا الى قيمة اللقاء وأهمية الموضوع الذي سيؤطره الأخ عبد الحميد جماهري .و في تدخله دعا الى ضرورة لم الوحدة الاتحادية.

الأخ عبد الحميد جماهري في مداخلته حدد مجموعة من المهام التي من المفروض على الاتحاد القيام بها في مجال الادارة والجهوية الموسعة وميدان الضريبة …وأكد أن الاتحاد مطالب بفتح حوار مع المواطنين والانصات اليهم . و بخصوص المصالحة الحزبية أكد عبد الحميد جماهري ان المصالحة تهم عدة مستويات منها مصالحة الاتحاديين مع الحزب ومصالحة الاتحاديين مع السياسة ومصالحة بعض الاتحاديين مع بعضهم البعض.

وفي ختام تدخله أشار الى أن الشارع المغربي يعرف قطبية حادة بين قوى رجعية وقوى حداثية. ودعا الى ضرورة تقوية الجبهة الداخلية للحزب والدفاع عن كل القضايا المشروعة والعادلة التي ينادي بها الشعب المغربي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.