اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 4:57 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الإثنين 24 يونيو 2019 - 11:42 مساءً

 

الإقصائيات الجهوية لتنين العرب

الإقصائيات الجهوية لتنين العرب
بتاريخ 24 يونيو, 2019

تحت إشراف اللجنة الجهوية لرياضة تنين العرب ( تنين السلام) احتضنت القاعة المعطاة البلاطو بآسفي يوم الأحد 22 يونيو 2019 الإقصائيات الجهوية المؤهلة لبطولة المغرب في رياضة تنين التي تسير بثبات نحو فرض نفسها لعبة تنافسية قادمة

شاركة في هذه الإقصائيات خمسة وسبعون رياضيا يمثلون جمعيات من الجهة في فئات عمرية و أوزان مختلفة.وتابع فعالياتها جمهور غفير من أهالي و أصدقاء المشاركين.

افتتحت هذه التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم و عزف النشيد الوطني. لتبدأ النزالات التي أبانت عن درجة مهارية و تنظيمية عالية كانت في مستوى ما راهن عليه الطاقم التقني و الاداري للجنة الجهوية للرفع من المستوى الفني و التنظيمي يخول للجنة تنظيم ملتقيات من الحجم الكبير.

وانتهت التظاهرة بتتويج المشاركين بميداليات و شواهد. و تقديم شهادات تقديرية والكؤوس على الفرق والأفراد الفائزين

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.