اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 4:48 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 12:16 صباحًا

 

أمن تارودانت يصادر معملا تقليديا لتقطير مسكر ماء الحياة ويعتقل صاحبه

أمن تارودانت يصادر معملا  تقليديا لتقطير مسكر ماء الحياة ويعتقل صاحبه
بتاريخ 25 يونيو, 2019

تمكن أحد أعوان السلطة بالملحقة الادارية الثانية بباشوية مدينة تارودانت، مساء الأحد 23 يونيو 2019، من رصد شخص من ذوي السوابق العدلية يتعاطى لترويج وتقطير مسكر ماء الحياة، طبقا لمصادر عليمة.
بناء على هذه المعلومات انتقلت عناصر الشرطة القضائية للمنزل موضوع الاخبارية، حيث تمكنت من إيقاف شخص في عقده الثالث، وبعد تفتيش منزله تم حجز معدات عبارة عن قنينات غاز، وطنجرة ضغط، وأنابيب نحاسية وبلاستيكية، ومواد مخمرة، وقنينات زجاجية، وفرن تقليدي، التي تستعمل في صنع الخمور، اضافة إلى حجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة. وبذات المنزل تم العثور أيضا على كمية من مادة الكيف وسلاح ابيض عبارة عن سكين كبير الحجم، وفقا لمصادر موثوقة.
وبعد اشعار النيابة العامة تم وضع الشخص المعني تحت الحراسة النظرية، من أجل البحث وتقديمه للعدالة.
العملية المشتركة الناجحة بين السلطات المحلية ورجال الأمن بالمدينة برهنت من جديد على أهمية التكامل والتعاون للحفاظ على سلامة وأمن المواطنين و كذا لإستباب الأمن بعموم الإقليم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.