اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 4:48 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 يونيو 2019 - 1:30 صباحًا

 

كليب جديد بعنوان “أرجا فالله أورنسين أومان أنكا” للفنان الأمازيغي المتألق محمد أوعلي أشتوك

كليب جديد بعنوان “أرجا فالله أورنسين أومان أنكا” للفنان الأمازيغي المتألق محمد أوعلي أشتوك
بتاريخ 28 يونيو, 2019

اضافة نوعية ومتميزة جاء بها الفنان الأمازيغي الكبير محمد أوعلي أشتوك في ألبومه الجديد المعنون بـ “أرجا فالله أورنسين أومان أنكا”، ليزيد من شهرة الفنان وتألقه ويزيد من محبيه وعشاقه.
كلمات منتقاة ولحن يداعب الأحاسيس برقة، يحمل المشاهد والمستمع إلى زمن الفن الأمازيغي الأصيل والجميل، ناهيك عن الصوت الساحر للفنان.
الشباب واشكالية الانتماء والاندماج والصراع مع التكنولوجيا الحديثة، مواضيع تطرق إليها الفنان محمد أوعلي أشتوك في كليبه الجديد مع نصائح ثمينة لهم.
وللإشارة فالفنان ينحدر من اقليم اشتوكة أيت بها، يتميز بالطيبوبة والأخلاق العالية وكاريزما وقدرة كبيرة على التواصل الايجابي، وهو من الجالية المقيمة بالخارج، فنان عصامي أحب الفن الأمازيغي منذ الصغر، ليحقق حلمه في الابداع بالأمازيغية غناء وتلحينا وتأليفا بعد نضجه، وهو معروف بشعره الموزون المحترم والهادف.
الالتزام والإبداع شعار الرايس محمد أوعلي أشتوك بعيدا عن الزيف، الشئ الذي جعله يصعد سلم النجومية دون عناء، ويكسب حب واحترام قاعدة كبيرة من محبي الفن الأمازيغي، لتتكون له مع توالي ابداعاته الفنية قاعدة عريضة من الجماهير المحبة والمتابعة.
نترككم مع الكليب الجديد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.