اليوم الأحد 21 يوليو 2019 - 5:26 مساءً
أخبار اليوم
المجلس الإقليمي للسياحة بالجديدة يفتتح نقطة خاصة بالإرشاد السياحي لأول مرة بالمدينة            أولوز اقليم تارودانت : مهرجان إزوران يعلن افتتاح المشاركة في مسابقة شعر أحواش.            لقاءات تواصلية بالمديرية الاقليمية بتارودانت حول الدخول المدرسي 2019/2020            أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني           

 

 

أضيف في : الجمعة 28 يونيو 2019 - 6:05 مساءً

 

تكريم أبناء قدماء لاعبي إتحاء كرة القدم لتارودانت

تكريم أبناء قدماء  لاعبي إتحاء كرة القدم لتارودانت
بتاريخ 28 يونيو, 2019

في إطار أنشطتها الرياضية و الإجتماعية نظمت جمعية قدماء إتحاد تارودانت لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي 25 يونيو 2019 بالمركز الجهوي لمهن التربية و التكوين، الفرع الإقليمي بتارودانت حفل تتويج على شرف أبناء المنخرطين الناجحين في الباكلوريا لسنة 2019.
و بتلاوة قرآنية عطرت افتتحت فعاليات حفل التتويج و بعد ذلك رحب الأستاذ إبراهيم جناح رئيس الجمعية بحضور آباء و أمهات التلاميذ الذي تفوقوا في إجتياز إمتحانات الباكلوريا للموسم الحالي. و تندرج هذه المبادرة الإجتماعية من أجل تهنئة التلاميذ الناحين و تشجيعهم و تحفيزهم على مواصلة مسارهم الدراسي الجامعي.
و بدوره قدم الأستاذ العربي صويفي عن مكتب الجمعية تهنئة لأبناء المنخرطين الناحين مع الإشادة بالمبادرة الإجتماعية التي بادرت بها الجمعية و التي لقيت الدعم و المساندة من الرئيس و أعضاء المكتب.
و أشرف الأستاذ إبراهيم نجاح رئيس الجمعية بمعية توفيق بلفقير و بعض أعضاء المكتب بتوزيع شهادات تقديرية و شعار الجمعية على المحتفى بهم:
* صويفي حفصة
* صويفي اية
* صويفي أمين
* رفيق أميمة
* مزودي رجاء
* عسيلي فاطمة
* المسلوتي سلمى
* الناصري حمزة
* الناصري زكرياء
* العميري أحمد
و في أجواء إحتفالية ريلضة عائلية نظمت الجمعية حفل شاي
على شرف التلميذات و التلاميذ المحتفى بهم مع أخذ صورة جماعية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.