اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:20 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 19 يوليو 2019 - 12:24 مساءً

 

أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية

أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية
قراءة بتاريخ 19 يوليو, 2019

رشيد الحدري
افتتح عشية أمس المعرض الوطني للمنتوجات المحلية بساحة الأمل بأكادير،والدي يمتد من 18يوليوز الى غاية 22 منه 2019 .
وقد حضر حفل الإفتتاح كل من السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي و رئيس الغرفة الفلاحية لجهة سوس ماسة السيد الحاج علي قيوح ، ورئيس جهة سوس ماسة السيد ابراهيم الحافيدي، و والي جهة سوس ماسة السيد أحمد حجي، وعامل إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال و المدير الجهوي للاستثمار الفلاحي السيد نور الدين كسى، ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت السيد أحمد أونجار بلكرموس .
ويشارك في هدا المعرض ،عدد مهم من العارضين من جميع الجهات المغربية يبلغ عددهم 160عارضا ،حيث يثم تسويق مجموعة من المنتوجات تمثل سلسلة الاركان،واللوز والثمور والزعفران والكركاع وانواع أخرى …..

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.