اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:21 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 2 أغسطس 2019 - 2:16 مساءً

 

جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت تحتفي بالمهاجر الرياضي الروداني

جمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت تحتفي بالمهاجر الرياضي الروداني
قراءة بتاريخ 2 أغسطس, 2019

أفاد بلاغ لجمعية قدماء لاعبي اتحاد تارودانت ان الجمعية ستنظم أيام 9 و 10 غشت الجاري النسخة الثالثة لملتقى الرياضي المهاجر و ذلك بتعاون مع عمالة اقليم تارودانت و الجماعة الترابية و وكالة الثنمية الاجتماعية.
من جهة أخرى اشار البلاغ الى ان هذا اللقاء المنظم بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر يهدف الى تعزيز التعاون و تبادل الخبرات و المعلومات و الأفكار و استعراض النمادج الناجحة من أجل تجويد العمل الجمعوي و مد جسور التواصل المثمر بين افراد الجالية باقليم تارودانت.
و قد حرص المشرفون على هذه الدورة على وضع برنامج شامل و متنوع من انشطة رياضية و سهرات فنية و لقاءات موضوعاتية تختتم باستقبال خاص لابناء الاقليم افراد الجالية من طرف السيد العامل.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.