اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:21 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 10 أغسطس 2019 - 12:57 صباحًا

 

بالصور… قومي بتدليل صغيرتك بإرتدائها هذه الملابس

بالصور… قومي بتدليل صغيرتك بإرتدائها هذه الملابس
قراءة بتاريخ 10 أغسطس, 2019

تكون الأطفال دائماً الجزء المرح والمحب للمنزل وخاصةً إذا كانت الأطفال بنات، يختلف الوضع من حيث التدليل وخاصةً في الملابس، فأناقة البنت من أناقة الأم ودائما وأبداً تكون البنت مرايا للمنزل وللأم، وترغب كل أم في أن تظهر ابنتها بمظهر رائع وجذاب يناسب مع المرحلة العمرية لها ومن هنا يبدأ جزء التنسيق في الظهور لدى الأم.

وتتميز ملابس البنات بإظهار الجمال والرقة وعفوية البنات خاصةً أنها لا تخلو من الألوان المبهجة كالألوان المتداخلة مثل : البينك في الأبيض، والرمادي في الأبيض، والرمادي المنقط لبنى، والبني المنقوش بالفوشيا، والأبيض المنفوش بورورد باللون الأحمر و غيرها من النقوشات و الألوان المتضاربة.

والألوان السادة مثل: الذهبي، والبيج، والرمادي، والنبيتي، والموف ، والأبيض ، والكحلي، والجملي، والسيموني.

ولا تخلو أيضاً من النقوشات والورود والفراشات والفيونكات والقصات الجريئة التي تعطي للطفلة إطلالة مليئة بالحيوية والنشاط.

لذلك جمع لكِ “إنتي وبس” مجموعة من ملابس البنات الصغيرة، حيث يوجد منها الفساتين و ال jumpsuit ، وهي تريند هذا الصيف لعام 2019.

المصدر :أنتي وبس /ليلى محمد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.