اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 2:26 مساءً

 

 

أضيف في : الإثنين 12 أغسطس 2019 - 12:05 صباحًا

 

تارودانت :سكان تجزئة الوازيس والعديد من الدروب يعانون من شح وانقطاع في الماء الصالح للشرب، مع حلول عيد الأضحى. ‬

تارودانت :سكان تجزئة الوازيس والعديد من  الدروب يعانون من شح وانقطاع في الماء الصالح للشرب، مع حلول عيد الأضحى. ‬
قراءة بتاريخ 11 أغسطس, 2019

منذ ثلاثة أسابيع وسكان حي الوازيس بالمحايطة بمدينة تارودانت ، يعانون من نقص صبيب الماء، ناهيك عن انقطاعه، ليلا، دون مراعاة للحياة الانسانية التي لابديل لها عن هذه المادة الحيوية ،خاصة وأننا في عز الصيف، ونشرات اخبار الطقس، عن احتياطات تواجد الانسان قرب الماء، فهل من متدخل للحد من معاناة الساكنة، مع حلول عيد الاضحى.
وفِي اتصال للعديد من ساكنة تارودانت بمكتب الجريدة بتارودانت ،أفادوا بأن مجموعة من دروب وأحياء مدينة تارودانت تعاني من الانقطاع المستمر في مياه الشرب طيلة اليوم ، مطالبين من الجهات المسؤولة بالتدخل العاجل لمعالجة المشكل من أساسه خاصة وأن فصل الصيف تستهلك فيه المياه بكثرة .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.