اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 2:30 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 11 أغسطس 2019 - 11:10 مساءً

 

تارودانت :أضاحي العيد تشهد تراجعا في الأثمنة في اليوم الأخير ماقبل العيد

تارودانت :أضاحي العيد تشهد تراجعا في الأثمنة في اليوم الأخير ماقبل العيد
قراءة بتاريخ 11 أغسطس, 2019

شهدت أسواق تارودانت هذا اليوم الأحد 11 غشت 2019 تراجعا في أثمنة أضاحي العيد ، فقد تراوحت الأثمنة مابين 1000درهم كحد أدنى و4000 درهم كحد أقصى ، فيما تراوحت أثمنة الأضاحي التي عرفت اقبالا كبيرا لذا أغلب الأوساط مابين 1500درهم و 2500درهم ،وهي عمليات الشراء التي تمت بكثرة في سوق تارودانت حسب العديد من التجار والمتسوقين في هذا اليوم .
من جهتهم اشتكى العديد من الكسابة لطاقم الجريدة ،بأن الذي يعاني أكثر في هذه المناسبات هو الكساب الذي بات يعاني من الارتفاع المتزايد في أثمنة الأعلاف الصحية والطبيعية وبالتالي ، فهو دائما معرض للخسارة مما سيؤثر مستقبلا على الإقبال على الاستثمار في هذا القطاع .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.