اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:14 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 27 أبريل 2014 - 12:32 صباحًا

 

بهذه الطرق تشجّعي عريسك على الرومانسية!

بهذه الطرق تشجّعي عريسك على الرومانسية!
بتاريخ 27 أبريل, 2014

تشتكين من تصرّفات زوجك غير الرومانسي؟ سنقدّم لك اليوم حلولاً عملية، يمكن أن تساعدك في تغيير طباعه وطريقة تصرّفه معك:
1 ـ كوني رومانسية
غالباً ما تشيح النساء النظر عن هذه النصيحة. ولكنها مفيدة جداً لإبراز الناحية الرومانسية في الشريك. في الواقع، كوني القدوة له، لكي يتشجّع ويبرز هذا الجانب الرومانسيّ، إذ إنه سيلاحظ اللفتات الصغيرة التي تقومين فيها، وسيرغب في مبادلتك التصرّف.
2 ـ عبّري عن حاجتك إلى الرومانسية
أيتها السيّدات، لا يعرف الرجال كيف يجب التصرّف تجاه النساء. فإن كنت تعتبرين الرومانسية بمثابة الأمر البديهي، فقد لا يكون كذلك بالنسبة إليه. بالتالي، أنت بحاجة إلى إعلامه والتعبير عن هذه الحاجة. ننصحك بالقيام بذلك بنعومة.
3 ـ كافئيه عند قيامه بلفتة رومانسية
عند قيامه بلفتة رومانسية، تأكّدي من أن يعلم بأنك تقدّرينها. إن فتح لك باب السيارة فاشكريه، وإن قدّم لك لوح الشوكولاتة المفضلة لديك، فاشكريه بطريقة خاصة.
4 ـ امضيا الوقت في ممارسة نشاطاته المفضلة
تعرّفي إلى نشاطاته المفضّلة (مثل لعب الألعاب الإلكترونيّة)، وامضيا الوقت معاً في ممارستها. قد لا يعجبك الأمر، ولكنّ الرومانسية ليست من أولوياته. ولكن، إن لاحظ أنك تقومين بشيء لا يعجبك فقط لإرضائه، فقد يبادلك بالمثل.
5 ـ عبّري له عن حبك
نحن لا نقترح عليك التصرف بشكل غير لائق، خصوصاً في الأماكن العامة. ولكن أظهري له حبك، بواسطة اللفتات الصغيرة. مثلاً، أرسلي له رسالة نصية جميلة، فيمكن لكلّ هذه النصائح الصغيرة أن تولّد فيه الرومانسية.
6 ـ اشكريه على الأمور التي يقوم بها من أجلك
دعيه يعلم أنك تحبّينه وتقدّرين وجوده في حياتك. اشكريه لأنه يعمل بجدّ لكي يؤمّن لعائلتكما حاجاتها، أو لأنه يقدّم لكم ما أنتم بحاجة إليه. تذكّري أنّ الرجل الذي يشعر بالتقدير غالباً ما يكون رجلاً سعيداً.
7 ـ لا تجعليه يشعر بالإحباط إن لم يكن يتصرف برومانسيّة
لا تتذمّري إن لم يكن يتصرف بشكل رومانسيّ، ولا تجعليه يشعر بالإهانة عبر مقارنته بأصدقائك السابقين. في الواقع، إن تذمّرت كثيراً، فهذا لا يعني أنّه سيغيّر تصرّفه، بل على العكس قد يكمل التصرّف بهذه الطريقة.
سيدتي.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.