اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:19 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الإثنين 28 أبريل 2014 - 7:04 مساءً

 

الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية

الرئيس الجزائري يؤدي اليمين الدستورية
بتاريخ 28 أبريل, 2014

الاثنين 28 أبريل 2014
الجزائر في 28 ابريل /قنا/ أدى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة اليوم خلال حفل رسمي بالعاصمة الجزائرية اليمين الدستورية بعد انتخابه يوم 17 ابريل الماضي رئيسا لفترة رئاسية رابعة.
وقد ردد الرئيس بوتفليقة نص اليمين الذي قرأه الرئيس الأول للمحكمة العليا المستشار سليمان بودي. وبعد تأدية اليمين ألقى الرئيس بوتفليقة خطابا مقتضبا ضمنه شكره للجزائريين الذين اختاروه بالأغلبية المطلقة رئيسا للدولة لفترة رابعة مدتها خمس سنوات.
ويأتي أداء الرئيس بوتفليقة لليمين طبقا للمادة 75 من الدستور التي تنص على أن “يؤدي رئيس الجمهورية اليمين أمام الشعب بحضور جميع الهيئات العليا في الأمة خلال الأسبوع الموالي لانتخابه”.
وخاطب الرئيس بوتفليقة الجزائريين قائلا: “أتقدم إليكم بجزيل الشكر لتشريفكم لي بأغلبية الأصوات”، مشيدا بالجهود التي بذلتها مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن والجيش الجزائري الشعبي، على سهرهم لضمان السير الحسن للانتخابات.
كما شكر الرئيس الجزائري المرشحين الخمسة الذين نافسوه على منصب رئيس الجمهورية.

تارودانت نيوز
QNA

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.