اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 3:49 مساءً
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير           

 

 

أضيف في : الإثنين 28 أبريل 2014 - 11:58 مساءً

 

شباب باب تارغنت بتارودانت يبدعون لوحات على جدران احيائهم

شباب باب تارغنت بتارودانت يبدعون لوحات على جدران احيائهم
بتاريخ 28 أبريل, 2014

نظمت جمعية مبادرة فالع خير وجمعية المستقبل للتنمية البشرية بتنسيق مع جمعية الأيادي الخضراء حملة تحسيسية شملت احياء درب المعلم محماد وشارع باب تارغنت، الحملة التي استمر طيلة يوم الاحد 27 أبريل 2014 بالازقة الشعبية لدروب المعلم محماد تضمنت انشطة ترفيهية للاطفال الحي و حملة نظافة و مقابلات في كرة القدم.
وقد ابدعت انامل مبدعي الايادي الخضراء في رسم لوحات فنية على جدران مداخل الحي المفتوحة على الشارع وداخل بعض الاحياء كما تطورعت الساكنة بشراء احواض كبيرة على أمل ان تزهر امام كل منزل و تنمي الحي البيئ لدى الساكنة.
همة الشباب اثناء الحملة استقطبت مجموعة من الفاعلين القاطنين بالحي لكي يساهموا في الحملة بتشجيعهم و دعمهم المادي والمعنوي كما كان عمال البلدية حاضرون في نفس النشاط بحملة نظافة شملت جنبات السور وبعض الازقة.

تارودانت نيوز
رشيد فنان

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.