اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 4:27 مساءً
أخبار عاجلة
الاعداد الذكي للامتحان بثانوية الحسن الثاني التأهيلية /آسفي            المحمدية: مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في القانون العام حول موضوع “دور الجهة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية” للباحث أبوبكر الناصري الشرقاوي تحت إشراف الدكتور امحمــــد الداســـــر.            جمعية مستغلي المياه لاغراض الزراعة بإغرم جماعة تيمولاي باقليم كلميم تعاني تعطيل مشروعها الفلاحي.            إسدال الستار على فعاليات المهرجان الوطني للأنشودة الطفل الامازيغي في دورته الثانية            في ندوة حول موضوع ” الفلسفة و اليومي ” نظمتها الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بأولاد تايمة            بالفيديو.. ناصر الظنحاني سعيد بردود فعل الجمهور على “فريج الطيبين”            المهرجان الدولي للسنيما و التاريخ بتارودانت مولود فني يحتاج الى ترويض            تارودانت :المجتمع المدني بجماعتي تتاوت وأمالو باقليم تارودانت يطالب وزارة التربية الوطنية بالتدخل العاجل لإتمام بنايات إعدادية المستقبل            جمعية الشبيبة المدرسية تطالب بإقرار يوم وطني رسمي للتلميذ
            أخيرا تم فك لغز ظاهرة السرقة التي حيرت ساكنة جماعتي اداوكيلال وايت ايكاس           

 

 

أضيف في : الخميس 1 مايو 2014 - 10:35 مساءً

 

ابراهيموفيتش يتقدم لائحة المرشحين لأفضل لاعب في فرنسا

ابراهيموفيتش يتقدم لائحة المرشحين لأفضل لاعب في فرنسا
بتاريخ 1 مايو, 2014

باريس : الخميس 1 ماي 2014

بات الهداف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من المرشحين بقوة لاحراز جائزة افضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للعام الثاني على التوالي من بين لائحة أعلنت اليوم الخميس وتضم ثلاثة لاعبين من باريس سان جرمان حامل اللقب.

ويتصدر ابراهيموفيتش لائحة الهدافين في الدوري هذا الموسم بـ25 هدفا، ويحمل سجلا قياسيا في تاريخ النادي من 40 هدفا في مختلف المسابقات، على رغم انه لم يجد طريقه الى الشباك منذ منتصف آذار/مارس الماضي، علما ان الاصابة ابعدته عن الملاعب الشهر الماضي.

ومن المرشحين الى جانب ابراهميوفيتش في سان جرمان، قلب الدفاع البرازيلي تياغو سيلفا ولاعب الوسط الإيطالي تياغو موتا، فيما المرشح الرابع والاخير صانع العاب موناكو ثاني ترتيب الدوري راهنا، خاميس رودريغيز، المرشح ايضا للقب افضل اللاعبين الشباب لهذا العام الى جانب زميله في موناكو الظهير الايسر لايفن كورزاوا، ولاعب وسط سان جرمان الايطالي ماركو فيراتي ومدافع تولوز العاجي سيرج اورييه.

وسيتم الاعلان عن الفائزين في احتفال سيقام الاحد 11 ايار/مايو الجاري.

تارودانت نيوز
أ ف ب

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.