اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 7:21 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الجمعة 2 مايو 2014 - 10:30 صباحًا

 

تلاميذ وتلميذات ثانوية ابن سليمان الروداني بتارودانت يشتكون الاهانة و السب والشتم

تلاميذ وتلميذات ثانوية ابن سليمان الروداني بتارودانت يشتكون الاهانة و السب والشتم
بتاريخ 2 مايو, 2014

الجمعة 2 ماي 2014
تقدم أكثر من عشرة تلاميذ وتلميذات مستوى الباكالوريا بثانوية ابن سليمان الروداني بشكايات يتهمون فيها استاذا لمادة الفلسفة بالاعتداء عليهم داخل الفصل الدراسي بالسب والشتم في حقهم وفي حق أولياء أمورهم. وقد ذكر التلاميذ والتلميذات من خلال شكاياتهم التي وقعوها بايديهم العديد من الاوصاف المهينة التي يتلفظ بها الاستاذ في حقهم والتي تنتمي كلها لمعجم الانحلال الاخلاقي والتي تطاولت لتشمل امهاتهم وآبائهم.
التلاميذ طالبوا بالتحقيق في هذا الحدث الغريب عن الوسط التربوي وحمايتهم امام هذه التصرفات اللامسوؤلة.

تارودانت نيوز
المراسل

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.