اليوم الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:53 مساءً
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الجمعة 2 مايو 2014 - 8:33 مساءً

 

حواء بدون “ماكياج” أكثر جاذبية في عين آدم

حواء بدون “ماكياج” أكثر جاذبية في عين آدم
بتاريخ 2 مايو, 2014

الجمعة, 02 مايو 2014

في خبر مفرح للكثير من النساء.. أكدت دراسة حديثة نشرت في مجلةThe Quarterly Journal of Experimental Psychology أن الرجال يجدون أن أكثر الإناث جاذبية هن اللواتي يضعن القليل من مساحيق التجميل.
ومن أجل الدراسة، قام الباحثون بجمع 44 امرأة ليتم تصويرهن، وتم تقديم مجموعة عريضة من الماكياج لهن وطلب منهن أن يضعن ما يرينه مناسبًا لقضاء سهرة في الخارج؛ ثم تم تصويرهن قبل وبعد وضع الماكياج.
وعند عرض الصور، فإن النساء قد فضلن الصور بالماكياج، في حين جاءت التوقعات بشأن رأي الرجال مخالفة للواقع، حيث كان رأيهم صادمًا بعد أن أكدوا أن قليل من الماكياج أفضل بكثير.
تارودانت نيوز / متابعة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.