اليوم الأحد 19 أغسطس 2018 - 9:09 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :حادثة سير بجماعة تافراوتن بالأطلس الكبير            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 7:16 مساءً

 

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب
بتاريخ 6 مايو, 2014

6/5/2014
أكدت شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن وعضو الديوان السياسي لحزب التقدم والإشتراكية خلال حضورها لأشغال المؤتمر الإقليمي للحزب يوم الأحد 3 ماي 2014 بتارودانت أن التحالف مع حزب العدالة والتنمية هو احترام لمبادئ الشعب وصناديق الاقتراع التي أعطت الصدارة لأول حزب اسلامي بالمغرب وقد شهد لها العالم كله سنة 2011.
كما صرحت من جهة أخرى أن التناوب على الحكم هو أمر بديهي والمغرب يجب أن يطبع على هدا الأمر لأننا دولة محصنة ديمقراطيا ويجب إنجاح هده التجربة كما يرى بدلك الحزب وأن مصلحة الشعب أكبر من الإيديولوجيات والصرعات الحزبية .
كما أوضحت الوزيرة بأنه لا يوجد خلاف سياسي أو إيديولوجي داخل الحزب والدليل على دلك هو المصادقة بالإجماع على الوثيقة السياسية للمؤتمر عكس ما يسوق له البعض من اجل التشويه .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.