اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:05 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 7:16 مساءً

 

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب
بتاريخ 6 مايو, 2014

6/5/2014
أكدت شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن وعضو الديوان السياسي لحزب التقدم والإشتراكية خلال حضورها لأشغال المؤتمر الإقليمي للحزب يوم الأحد 3 ماي 2014 بتارودانت أن التحالف مع حزب العدالة والتنمية هو احترام لمبادئ الشعب وصناديق الاقتراع التي أعطت الصدارة لأول حزب اسلامي بالمغرب وقد شهد لها العالم كله سنة 2011.
كما صرحت من جهة أخرى أن التناوب على الحكم هو أمر بديهي والمغرب يجب أن يطبع على هدا الأمر لأننا دولة محصنة ديمقراطيا ويجب إنجاح هده التجربة كما يرى بدلك الحزب وأن مصلحة الشعب أكبر من الإيديولوجيات والصرعات الحزبية .
كما أوضحت الوزيرة بأنه لا يوجد خلاف سياسي أو إيديولوجي داخل الحزب والدليل على دلك هو المصادقة بالإجماع على الوثيقة السياسية للمؤتمر عكس ما يسوق له البعض من اجل التشويه .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.