اليوم الإثنين 18 يونيو 2018 - 2:54 مساءً
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 6 مايو 2014 - 7:16 مساءً

 

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب

الوزيرة شرفات أفيلال:تحالفنا مع العدالة والتنمية هو تحالف لمصلحة الشعب
بتاريخ 6 مايو, 2014

6/5/2014
أكدت شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن وعضو الديوان السياسي لحزب التقدم والإشتراكية خلال حضورها لأشغال المؤتمر الإقليمي للحزب يوم الأحد 3 ماي 2014 بتارودانت أن التحالف مع حزب العدالة والتنمية هو احترام لمبادئ الشعب وصناديق الاقتراع التي أعطت الصدارة لأول حزب اسلامي بالمغرب وقد شهد لها العالم كله سنة 2011.
كما صرحت من جهة أخرى أن التناوب على الحكم هو أمر بديهي والمغرب يجب أن يطبع على هدا الأمر لأننا دولة محصنة ديمقراطيا ويجب إنجاح هده التجربة كما يرى بدلك الحزب وأن مصلحة الشعب أكبر من الإيديولوجيات والصرعات الحزبية .
كما أوضحت الوزيرة بأنه لا يوجد خلاف سياسي أو إيديولوجي داخل الحزب والدليل على دلك هو المصادقة بالإجماع على الوثيقة السياسية للمؤتمر عكس ما يسوق له البعض من اجل التشويه .

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.